أحلام تتحدى: عندما قلت طلباتي أوامر عنيت MBC!

أحلام تتحدى: عندما قلت طلباتي أوامر عنيت MBC!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أبريل 2014 - 17:59 | آخر تحديث: السبت ، 12 أبريل 2014 - 11:50
راغب ومازن وأحلام راغب ومازن وأحلام
"طلباتي أوامر" هذه الجملة أشعلت الحرب الكلامية بين المطربة الإماراتية أحلام وشبكة قنوات MBC.

فبعدما نفى مازن حايك المتحدث الإعلامي للشبكة أن تكون الشبكة تتلقى أوامرها من أي شخص يشارك في برامجها، لم يرق هذا الحديث لأحلام التي خرجت لتؤكد أنها الآمر في الشبكة، وذلك عبر تدوينة قصيرة بحسابها بموقع Twitter:




وكانت أحلام نشرت فجر الخميس عبر حسابها على Instagram صورة لمعجب براغب علامة يطالب من خلالها شبكة MBC ساخرا بربط أسماء كل قنواتها بإسم أحلام الثاني "الشمسي"، لترد عليه مستفزة إياه: "أوعدك أخليهم يفكروا في الموضوع إنت بتعرف إن طلباتي أوامر، بصراحة الفكرة تجنن".

ورد حايك على إدعاءات أحلام في بيان رسمي جاء به: "من حق أحلام أن تكتب على صفحتها ما تشاء عن الأوامر والطلبات.. ولكن لا شأن لذلك بـ MBC، ولا رابط واضح في "التغريدة" مع برنامج Arab Idol، ولا بقرار راغب الأخير.. من غير المنطقي إقحام أحلام في ذلك أو السعي لتحميل "تغريدتها" أكثر مما تحتمل". (التفاصيل)

تم استبدال راغب علامة بوائل كفوري في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"