اسمع: مهند زهير الفائز بلقب أكاديمية عمرو دياب يطرح ألبومه الأول "القلوب"

اسمع: مهند زهير الفائز بلقب أكاديمية عمرو دياب يطرح ألبومه الأول "القلوب"

محمد صالح | تصوير: خالد حمدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 17:32 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 23:0
غلاف ألبوم "القلوب" لمهند زهير غلاف ألبوم "القلوب" لمهند زهير
طرح المطرب الصاعد مهند زهير، الفائز بلقب الموسم الأول من أكاديمية عمرو دياب، ألبومه الغنائي الأول الذي يحمل عنوان "القلوب".

وقال مهند زهير عبر صفحته على Facebook إن الألبوم استغرق منه أكثر من عام حتى ينتهي من تسجيل أغنياته الخمس، موضحا: " الهدف الاساسي منه كان ان احنا نطلع بفن و موسيقي تكون عند حسن ظنكم."




اسمع: ألبوم مهند زهير الأول "القلوب" عبر YouTube


مهند تعاون في ألبومه المصغر مع نخبة من الشباب الموهوبين في المجالات كافة، منهم المطرب والملحن الشاب محمد مغربي، الشاعر أحمد صبحي، ومن الموزعين أمين نبيل وجمال فتحي، مهندس الصوت John Flyn، والمصور الشاب خالد حمدي، وفضل مهند اتمام أعمال المكساج و الماستر بإستديوهات Balance - المملكة المتحدة.

ومن المعروف أن مهند نجح في الحصول على لقب الموسم الأول من أكاديمية عمرو دياب مع المغربية وفاء شقي، لينال فرصة الغناء بجانب عمرو دياب في إحدى حفلاته.

وقدمه عمرو دياب للجمهور في حفله في إبريل الماضي بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الذي أقامه تحت عنوان "مهرجان الحرية"، وقدما معا على خشبة المسرح أغنية "وحشتيني".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"