دليل FilFan.com لأفلام السينما: أرنولد شوارزنيجر يعود بـ "Sabotage"

دليل FilFan.com لأفلام السينما: أرنولد شوارزنيجر يعود بـ "Sabotage"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 20:16 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 0:41
لمحبي مشاهدة أفلام السينما فور طرحها، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل الأفلام هذا الأسبوع بدور العرض المصرية، على رأسها " Sabotage" لأرنولد شوارزنيجر، وفيلم الرسوم المتحركة " Rio 2" الذي تشارك به آن هاثاواي.

فيما يلي تعرف على قائمة الأفلام التي طرحت بالسينما هذا الأسبوع:

Sabotage
الفيلم من بطولة أرنولد شوارزنيجر، جو مانجنيلو، وسام ورثينجتون، ومن إخراج ديفيد أيير الشهير بفيلمي " Training Day " و" End of Watch ".

وتدور أحداثه حول فريق من أكفأ ضباط إدارة مكافحة المخدرات، يقتلون واحدا تلو الآخر بعد تورطهم مع تاجر مخدرات كبير.

اضغط على الرابط للتعرف على أماكن عرض فيلم " Sabotage"



Oculus
الفيلم من بطولة كاتي ساكوف وكارين جيلان وبرنتون ثوايتس، والإخراج لمايك فلانجان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب حول جريمة قتل يتهم فيها شاب، وتحاول شقيقته جاهدة لكشف مرتكب الجريمة الحقيقي، والذي تبين أن الجريمة تم ارتكابها من قبل قوي خارقة شريرة ترغب في الانتقام.

اضغط على الرابط للتعرف على أماكن عرض فيلم " Oculus"



Rio 2
الفيلم يضم مجموعة من كبيرة من النجوم الذي شاركوا في الأداء الصوتي له، على رأسهم آن هاثاواي وجيسي إيسينبيرج وليسلي مان، وهو من إخراج كارلوس سالدنها.

وتدور أحداث الفيلم حول "بلو" و "جويل" وأطفالهما الثلاثة الذين يضطرون لترك الغابة السحرية التي يمتلكونها بعد أن تم الدفع بهم إلي الغابات الاستوائية. وفي محاولة منهم للتكيف مع الوطن الجديد يضطر "بلو" إلي صراع أكثر الكائنات شرا و انتقامية في الغابة، ألا وهو حماه.

اضغط على الرابط للتعرف أعلى أماكن عرض فيلم " Rio 2"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"