4 عادات سيئة لبطلة أفلام Twilight كريستين ستيوارت

4 عادات سيئة لبطلة أفلام Twilight كريستين ستيوارت

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 18:51 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 0:39
كريستين ستيوارت كريستين ستيوارت
نجحت النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت في أن تخطف قلوب المراهقين وأن يجعلوها نموذجا يقتدون به، بعد تألقها في سلسلة الأفلام فائقة النجاح Twilight، والتي لعبت في أحداثها دور الآدمية "بيلا سوان" التي وقعت في حب مصاص الدماء "إدوارد"، ليجسدا سويا واحدا من أشهر رموز الرومانسية في القرن الـ 21. ولكنك ستتفاجأ أن أمام رومانسية ووداعة كريستين ستيوارت على الشاشة الفضية امتلاكها لعادات سيئة نكشفها لك في عيد ميلادها الـ 24 في 9 إبريل.

1)عض الشفة السفلية:
من شاهد سلسلة أفلام Twilight وقرأ روايات ستيفيني ماير، سيلحظ أن من أبرز سمات شخصية "بيلا سوان" والتي جسدتها كريستين ستيوارت هي عض شفتها السفلية، ولكن تسبب اندماج كريستين مع شخصية "بيلا" إلى حد انتقال هذه العدوى عن دون قصد إليها لتصبح من عاداتها السيئة!

2)تأكل بشكل مقزز:

قبل أن تشارك في بطولة الجزء الرابع من سلسلة أفلام Twilight في 2011، والذي حمل عنوان Breaking Dawn، كانت كريستين تأكل بشكل مقزز، فضلا عن تناولها لأصناف من الطعام غير صحية على الإطلاق، وهو ما جعلها تخضع لحمية قاسية قبل تصويرها للفيلم.

كريستين ستيوارت


3)تدخن بشراهة وتنام قليلا:

خلال تصويرها لفيلمها السينمائي On The Road في سنة 2012، أدمنت كريستين ستيوارت تدخين السجائر بشراهة، بالإضافة إلى أنها كانت تنام عدد ساعات قليلة في اليوم.

4)نظافتها الشخصية:

من يصدق أن كريستين ستيوارت التي مثلت الوجه الدعائي لعدد من العطور العالمية، تعاني من القذارة والرائحة الكريهة، وأنها لا تستحم إلا نادرا، لدرجة أن صديقها روبرت باتينسون قد يقطع علاقته بها لو لم تهتم بنظافتها الشخصية!

فبحسب صديق لـ "باتينسون" رفض ذكر اسمه لمجلة Closer الفرنسية، أشار في 2012 أن كريستين تهمل كثيرا نظافتها الشخصية، لدرجة أنها لا تغسل شعرها إلا نادرا، كما أنها لا تنظف أسنانها إلا مرة واحدة عندما تستيقظ في الصباح وتهمل نظافتها قبل النوم ولا تضع أي عطور إلا عندما تخرج من المنزل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"