بالصور: دينا فؤاد تغني مع بوسي في "أحلى الأوقات"

بالصور: دينا فؤاد تغني مع بوسي في "أحلى الأوقات"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 15:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 18:28
دينا فؤاد ترقص وتغني مع بوسي في "أحلى الأوقات" دينا فؤاد ترقص وتغني مع بوسي في "أحلى الأوقات"
في أجواء من الرقص والمرح، يحل عدد من النجوم ضيوفا على محمد نور نجم فريق "واما" في برنامجه "أحلى الأوقات"، وذلك في حلقته التاسعة التي ستذاع الجمعة 11 أبريل على قناة "CBC" في تمام الثامنة مساء.

وتشهد الحلقة انقسام الضيوف إلى فريقين، حيث يضم الفريق الأول أحمد السعدني، بوسي، وشربل زيادة، بينما يضم الفريق الثاني، سعد رمضان، دينا فؤاد، وبياريت قطريبن، فيما يجسد دور "الجوكر" نجم فريق كرة السلة المصري إسماعيل أحمد المحترف في لبنان.

وستشهد الحلقة العديد من المسابقات بين الفريقين، حيث تغني بوسي وسعد رمضان عدد من أغنياتهم المصرية واللبنانية، والتي تراقص عليها بقية الضيوف، على رأسهم دينا فؤاد التي رقصت مع بوسي على نغمات أحد أغنياتها، حسب ما ذكره موقع "صدى البلد".

وفي فقرة "فاعل ومفعول"، تتقمص شربل دور منتج عليه إقناع أحمد السعدني بدور ثانوي، كما ستشهد الحلقة العديد من الفقرات المرحة بين الضيوف، أهمها فقرة السعدني الذي سيخوض تجربة في البرنامج تشبه تجربة الحاج متولي.

ضيوف أحلى الأوقات

ضيوف أحلى الأوقات

أحلى الأوقات

أحلى الأوقات

أحلى الأوقات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"