بالصور: المعجبون يفضحون كذب كيم كارداشيان خلال إجازتها في تايلاند!

بالصور: المعجبون يفضحون كذب كيم كارداشيان خلال إجازتها في تايلاند!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 13:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 15:9
كيم كارداشيان في إجازتها بتايلاند كيم كارداشيان في إجازتها بتايلاند
على الرغم من أنها نجمة تليفزيون واقع لا يعترف بالزيف أو الفبركة، إلا أن كيم كارداشيان لجأت للكذب خلال إجازتها الأخيرة في تايلاند.

وبدلا من إبهار "كارداشيان" لمعجبيها بصورة لشاطئ ادعت بأنها استجمت فيه في تايلاند، والتي نشرتها عبر حسابها على Instagram، اتضح بأن الصورة موجودة سلفا على محرك البحث "جوجل"!

وفضح أمر كيم كارداشيان في المقام الأول عدد من معجبيها، الذين سارعوا بنشر صورة الشاطئ من محرك البحث "جوجل".

الصورة التي نشرتها كيم كارداشيان لشاطئ تايلاند



ووبخ أحد معجبو كيم كارداشيان على خدعتها قائلا لها: "من المؤسف أنه في الوقت الذي من المفترض أن تكوني فيه نجمة تليفزيون واقع، إلا أنك لا تستطيعين أن تكوني حقيقية بالمرة، بل أنت مزيفة للغاية".

صورة الشاطئ على محرك البحث "جوجل"


وتواجدت كيم كارداشيان مع أسرتها في تايلاند لتصوير حلقات من الموسم الجديد من برنامجهم الواقعي الشهير Keeping up With The Kardashians.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها كيم كارداشيان بخداع جمهورها، حيث سبق وأن أظهرت مشهدين مختلفين لمنزلها من الخارج خلال برنامجها الواقعي، وبررت أنها فعلت تحت ظروف أمنية.

ولكن أكد منتج للبرنامج في أوائل العام الحالي وهو تحت القسم في المحكمة، أن كيم كارداشيان تعمدت تزييف مشهد منزلها من الخارج لاستفزاز طليقها كريس همفريس.

كما لاحظ عدد من مشاهدي برنامج Keeping up With The Kardashians أن كيم كارداشيان كانت مرتدية لخاتم خطوبتها من كانيى ويست، قبل الحلقة التي تقدم لها فيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"