سلمى الدالي تنفي ما نسب على لسانها في حق فيفي عبده

سلمى الدالي تنفي ما نسب على لسانها في حق فيفي عبده

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أبريل 2014 - 10:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 مارس 2015 - 17:35
فيفي عبده وسلمى الدالي فيفي عبده وسلمى الدالي
نفت المذيعة الشابة سلمى الدالي ما نسب على لسانها بإنها تتعرض للإحراج من الفنانة فيفي عبده في برنامج "أحلى مسا".

نفي سلمى جاء عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter، ردا على إحدى المشككات في صحة التصريحات التي نقلتها صحيفة الشروق صباح اليوم.



وكانت صحيفة الشروق قد نقلت تصريحات- نفتها سلمى فيما بعد- تقول إنها تعاقدت مع قناة MBC مصر، كان من المفترض أنها ستمثل الجانب المهني والإعلامي في البرنامج، وليس أن يقتصر دورها على إبداء وجهة نظرها في أي من الموضوعات المطروحة في البرنامج.

وبحسب التقرير ذاته فإن سلمى كانت تغضب في البداية عندما كانت فيفي عبده تحرجها على الشاشة باعتراضها على أسئلتها كثيرا، ولكنها اعتادت على أسلوبها مع مرور الوقت.

وأضافت: "اعتبرت الأمر "مناغسة وعادة يومية"، وتقريبا كل يوم قبل أن أنزل من البيت في طريقى للعمل لا أفكر إلا فى ماذا ستقول لى فيفى عبده على الهواء؟".

وكانت سلمى الدالي تعرضت للإحراج من فيفي عبده أكثر من مرة في برنامج "أحلى مسا"، ومنها في حلقة الفنان إيمان البحر درويش، عندما حاولت الدالي أن تسأله عن آخر تطورات أزمته مع الفنان مصطفى كامل ونقابة الموسيقيين، فكان رد فعل فيفى عبده "مش وقته"، وعندما طلبت منه أن يغنى لعبد الحليم حافظ في ذكراه قالت فيفي "مش ناقصة نكد".

وكشفت سلمى الدالي أنها تتبع خياران لمواجهة إحراج فيفي عبده لها، الأول إذا كان الكلام يصلح للرد عليه تفعل هذا، أما إذا وجدت أنها لا تستطيع أن ترد بشكل متوازن فتقرر الصمت، مبررة هذا بأن الجمهور يشاهد البرنامج من أجل المتعة وليس كي يتابع "صراعات على الشاشة"، بحسب وصفها.

وقالت سلمى إنها ستكون منزعجة وحزينة جدا إذا اعتبرها البعض ضعيفة مهنيا بسبب عدم تدخلها في الحوار كثيرا، أو لأن فيفي عبده تعترض على بعض أسئلتها، مؤكدة أنها تبذل مجهودا كبيرا في التحضير للحلقات وكل الأسئلة التي تعترض عليها فيفي عبده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"