الإعلامية منى أبو حمزة تمتنع عن الظهور بعد اتهام زوجها بـ"الاختلاس"

الإعلامية منى أبو حمزة تمتنع عن الظهور بعد اتهام زوجها بـ"الاختلاس"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أبريل 2014 - 17:30
منى وبهيج أبو حمزة منى وبهيج أبو حمزة
امتنعت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة عن الظهور في احتفالية قناة MTV اللبنانية بسبب الظرف العائلي الطاريء الذي تتعرض له بعدما بدأ التحقيق مع زوجها رجل الأعمال بهيج أبو حمزة.

وأكدت باسكال مجدلاني المتحدثة الإعلامية لمنى أبو حمزة أنها لن تطل في سهرة MTV السنوية، معللة ذلك بـ: "هذا أمر عادي، لأن زوجها وعائلتها بالنسبة إليها دنيتها، وستظهر الحقيقة".

وتابعت: " منى مستمرة في تقديم برنامجها (حديث البلد) خلال الأسابيع المقبلة، وصورت منذ أيام سيتم عرضهما تباعا خلال الأيام المقبلة".

عائلة منى أبو حمزة


أما عن توقيف بهيج أبو حمزة، فأوضحت مجدلاني قائلة: "لم تظهر التحقيقات مع أبو حمزة أي شيء، وما قيل في الأخبار هو مجرّد تلفيقات، والتوقيف حدث فجأة بعدما فشلوا في إثبات أي تهمة ضده، فالكل يعرف كيف تطبخ الأمور في لبنان"، حسب موقع صحيفة "سيدتي".

كان قاضي التحقيق الأول بلبنان غسان عويدات أوقف بهيج أبو حمزة بعد اتهام النائب وليد جنبلاط له بانتحال صفة وإساءة أمانة في إدارة أموال نادي "الصفا" اللبناني لكرة القدم، بعدما جرى استجوابه.

بهيج أبو حمزة كان يشغل منصب المستشار لجنبلاط وتفاقمت المشاكل بين الطرفين منذ أشهر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"