خليفة راغب علامة في Arab Idol ليس من بين هؤلاء.. ومحمد عبده الأقرب

خليفة راغب علامة في Arab Idol ليس من بين هؤلاء.. ومحمد عبده الأقرب

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أبريل 2014 - 23:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أبريل 2014 - 0:47
الرباعي لن يظهر أيا منهم في Arab idol الرباعي لن يظهر أيا منهم في Arab idol
في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن مغادرة راغب علامة لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، اعتقد الكثيرون أنها مجرد "كذبة إبريل"، وربما تمنى جمهوره أن تكون كذلك، ولكن الأمر كان حقيقيا.

وأعلن النجم اللبناني الكبير أنه غادر بشكل نهائي البرنامج الشهير، وأنه لن يظهر في الموسم الجديد منه الذي سيبدأ في وقت لاحق من 2014، ليتأكد الجميع أن الأمر ليس كما سبق وحدث في 2013، عندما كان رحيل علامة عن البرنامج "كذبة إبريل" لإحدى الصحف العربية.

وأكد علامة الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter قائلا:
"الخبر صحيح جدا ولن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب، وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضوة من أعضاء لجنة الحكم".



وسارع راغب علامة بإغلاق باب التكهنات حول أن النجمة الإماراتية أحلام هي السبب وراء انسحابه من البرنامج، نظرا للخلافات العديدة بينهما في الموسمين الماضيين، قائلا: "ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار اتخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية".



وبمجرد الإعلان عن ذلك، تسابق المتابعون في طرح الأسماء المرشحة لخلافة علامة في البرنامج، وقد تردد في هذا الأمر العديد من الأسماء.

وأعلن MBC منتجة البرنامج أنها ستعلن عن خليفة راغب علامة في Arab Idol خلال مؤتمر صحفي سيعقد الأربعاء المقبل.

ويرصد FilFan.com في السطور التالية بعض الأسماء التي تردد أنها ستشارك في البرنامج بدلا من علامة، ولكن أيا منهم لن يظهر للأسباب التالية.

عمرو دياب
دائما ما يرتبط اسم النجم عمرو دياب ببرامج اكتشاف المواهب، ولكنه دائما لا يظهر في أيا منها على الإطلاق، حتى وإن كان ضيفا يغني في إحدى الحلقات.

دياب يرفض بشكل كبير المشاركة في تلك النوعية من البرامج، وسبق وأن رفض عرضا مغريا من برنامج The Winner Is للظهور في إحدى حلقاته.

"الهضبة" يفضل التركيز في أعماله الفنية بشكل كبير، ومن المستبعد أن يكون أحد حُكام Arab idol لهذا الموسم، خاصة وأنه يعمل على إنهاء ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال الشهور القليلة المقبلة.

محمد منير
النجم محمد منير تردد أن إدارة MBC عرضت عليه العام الماضي الانضمام للجنة تحكيم البرنامج، ولكنه رفض ذلك بشكل قاطع.

اسم "الملك" تردد في الأيام الماضية لخلافة راغب علامة في البرنامج، ارتباطا بعلاقته الجيدة مع مسئولي الشبكة التليفزيونية السعودية، بعدما تعاون معهم في أكثر من حدث فني خلال العام الماضي.

منير ألغى العديد من مشروعاته الفنية خلال الفترة الماضية بسبب انشغاله بالانتقال من منزله في ضاحية جاردن سيتي إلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، لذلك فمن الصعب أن يوافق على المشاركة بالبرنامج في الوقت الحالي.

مصادر مقربة من النجم الكبير أكدت لـ FilFan.com استحالة حدوث ذلك، وأنه لا يفضل في الأساس المشاركة في مثل هذه النوعية من البرامج.

من يخلف راغب علامة؟


تامر حسني
اسم النجم المصري الشاب تردد بكثرة أيضا للمشاركة في البرنامج، ولكن بسؤال FilFan.com له عن خلافته للمطرب اللبناني الكبير رد مندهشا: "اشمعنى"!

تامر ينشغل في الوقت الحالي بتصوير مسلسله الجديد "فرق توقيت"، الذي يرغب في الانتهاء من تصوير مشاهده ليكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل.

كما يجهز حسني أيضا للألبوم العالمي الذي أعلن عنه قبل شهور، بالإضافة للألبوم المصري الذي سيكون الأول له مع شركة "روتانا" التي تعاقد معها مؤخرا.

محمد حماقي
ربما لم يتردد اسمه بشكل كبير في الأيام الماضية، ولكن العديد من المتابعين طرحوا اسمه لخلافة راغب علامة.

FilFan.com استفسر من النجم الشاب عن ذلك، ولكنه نفى علمه بالأمر، وأكد أنه لن يشارك في أية برامج حاليا ويركز فقط في ألبومه الجديد.

وينشغل حماقي هذه الأيام باختيار أغنيات الألبوم، وقد بدأ في عملية الاختيار قبل أيام، ويرغب في إنهاء الألبوم سريعا وعدم الغياب عن جمهوره لوقت طويل.

هل يشارك محمد عبده بديلا عن راغب علامة؟


مرشح محتمل
ويأتي ذلك في الوقت الذي تداول فيه البعض أسماء ليست مصرية لخلافة راغب علامة، من بينهم العديد من النجوم والنجمات العرب من دول خليجية ومغربية، وأيضا لبنانية.

وبطبيعة الحال، جاء ذلك بعد استبعاد العديد من الأسماء الهامة التي تشارك بالفعل في برامج مشابهة مثل XFactor، Arabs Got Talent، و The Voice.

محمد عبده؟
إلى ذلك، تردد اسم الفنان السعودي الكبير محمد عبده ليكون الحكم الرابع في Arab Idol بجانب كل من أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

وبحسب العديد من التقارير، أبرزها تقريرا نشره الموقع اللبناني المختص بالأخبار الفنية "بصراحة"، فإن عبده سيحل بديلا لراغب علامة.

كما أشارت بعض التقارير أن الرحلة التي قامت بها الفنانة الكبيرة أحلام للملكة العربية السعودية قبل أيام، قامت خلالها بإقناع محمد عبده بالموافقة على المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج.

ولكن ذلك بالطبع يأتي في إطار تقارير، سيعلن صحتها من عدمه الأربعاء المقبل في مؤتمر MBC للكشف عن خليفة راغب علامة في Arab idol، فماذا عن رأيك أنت؟

شاركنا بآرائك عبر Facebook



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"