راسل كرو: بين تسامح "نوح" وبين طباعه الحادة في عيد ميلاده الـ 50

راسل كرو: بين تسامح "نوح" وبين طباعه الحادة في عيد ميلاده الـ 50

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أبريل 2014 - 14:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أبريل 2014 - 14:19
راسل كرو في Gladiator و"نوح" راسل كرو في Gladiator و"نوح"
رغم أن النجم الحائز على الأوسكار راسل كرو يجسد في أحدث أفلامه "نوح" أو Noah دور النبي نوح عليه السلام، الذي غفر لإبنه رغم عصيانه له، إلا أن الممثل الأسترالي لا يتسم بكل هذا التسامح في الحياة العامة، سواء مع زملاءه أو في موقع التصوير، ما أكسبه شهرة في هوليوود بأنه من أكثر الممثلين الذين يتسمون بالمزاج الحاد، بدليل هذه المواقف التي عكست وجه عنيف لبطل أفلام Gladiator و"روبن هود" بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 50 في 7 إبريل.

* كان راسل كرو لا يطاق خلال تصوير فيلم Gladiator (2000)، الذي حاز على 7 جوائز أوسكار، وكان السبب في إطلاق شهرته المدوية، وذكرت المؤلفة نيكول دي لابورت في كتابها The Men Who Would Be King: An Almost Epic Tale of Moguls, Movies, and a Company called DreamWorks موقفا غريبا لكرو خلال تصوير الفيلم مع أحد منتجي العمل برانكو لوستيج، وهو عندما أبدى عدم رضاه عن الأجر اليومي لمساعديه، ما جعله يتصل بـ "لوستيج" ويهدده قائلا: "أيها اللعين.. سأقتلك بيدي"، ما أثار الذعر في قلب "لوستيج" وهدد بالانسحاب من الفيلم بسبب سلوك راسل كرو العنيف.

* قام راسل كرو بفصل هاتف من الحائط في فندق "سوهو" في مدينة نيوروك الأمريكية، وقام بإلقائه على بواب الفندق في سنة 2005، لعدم تمكنه من الاتصال بزوجته السابقة "دانييل سبنسر" في أستراليا. وتم توجيه لكرو وقتها تهمة اعتداء من الدرجة الثانية ودفع غرامة لجريمته.

* ليست العلاقة بين راسل كرو ونظيره النجم جورج كلوني على ما يرام، بعد أن بادر "كرو" منذ سنوات بالهجوم على "كلوني" ووصفه أنه وهاريسون فورد وروبرت دي نيرو بـ "الخونة".

وقال جورج كلوني في حوار أدلى به لمجلة Esquire: رددت على كرو قائلا: "ربما هو على حق، وأنا سعيد أنه أخبرنا بهذا، لأنني وهاريسون وروبرت نفكر جديا في تكوين فرقة موسيقية، والتي أراها استخدام سيء للشهرة" في إشارة من كلوني أن راسل كرو أسس فرقة روك موسيقية تدعى 30 Odd Foot of Grunt.

وتابع كلوني للمجلة عن راسل كرو: "من يظن هذا الشخص نفسه بحق الجحيم؟ فهو يرى نفسه مقلدا للمغني الراحل فرانك سيناترا، كما أنني أرسلت له ملحوظة هي أن الصحافة هي المستفيدة الوحيدة من شجار المشاهير".

* على الرغم من فوز راسل كرو بجائزة "البافتا" البريطانية في سنة 2002 عن دوره في فيلم A Beautiful Mind، إلا أن هذا لم يهدئ من ثورة كرو وقتها على منتج العرض مالكولم جيري، بعد أن قام الأخير بعمل مونتاج لخطاب قبوله لجائزته من أجل إذاعتها على محطة BBC. ويرجع سبب غضب راسل كرو تحديدا من "جيري" لحذفه قصيدة شعر ألقاها في خطاب قبوله، وقام كرو بتحضيرها من أجل هذه المناسبة.

وبحسب شهود في حفل عشاء أقيم بعد "البافتا"، فقام راسل كرو بدفع المخرج مالكولم جيري ناحية الحائط وقام بسبه، وبحسب مجلة "فارايتي" قال له صارخا: "من الذي على وجه هذه الأرض يملك الجرأة كي يحذف قصيدة شعر أفضل ممثل؟". وتابع كرو مهددا جيري: "سأحرص على عدم عملك في هوليوود مرة أخرى!".

*غادر راسل كرو في منتصف لقاء إذاعي أجرته معه محطة BBC حول فيلمه "روبن هود" (2010)، بعد أن أثار سؤال وجهه له المحاور استفزازه حول لكنته في الفيلم، حيث سأله المحاور إن كانت لكنته مستقاة من أيرلندا، ليجيبه كرو: "لديك آذانا ميتة يا صاح إذا كنت تعتقد أن هناك لكنة أيرلندية من الأساس".

ولكن هذا لم يردع المحاور من سؤال راسل كرو حول إن كانت لكنته في الفيلم أقرب إلى جنوب بريطانيا، ما زاد من عصبية كرو وأجابه باستهتار: "لا لم أتعمد أن أستقي لكنتي من جنوب بريطانيا وإنما من إيطاليا!".

إلا أن التواصل انتهى بين راسل كرو ومحاور المحطة البريطانية، عندما سأله حول حقيقة رفضه قول جملته الشهيرة في فيلم Gladiator: "سأحصل على انتقامي، سواء في هذه الحياة أو الأخرى"، فما كان من كرو إلا أن غادر المقابلة في منتصفها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"