بالفيديو: محمد رمضان يطرح الإعلان الأول لمسلسل "ابن حلال"

بالفيديو: محمد رمضان يطرح الإعلان الأول لمسلسل "ابن حلال"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أبريل 2014 - 23:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أبريل 2014 - 10:23
محمد رمضان محمد رمضان
طرح الممثل الشاب محمد رمضان عبر قناته الخاصة على موقع "YouTube"، إعلان مسلسله الجديد "ابن حلال" الذي سيخوض به سباق رمضان المقبل.

ويجسد رمضان في هذا المسلسل شخصية "حبيشة" الصعيدي الذي اضطر أن يسافر إلى القاهرة بحثا عن إيجاد فرصة عمل في القاهرة، فينتقل للعيش في إحدى المناطق الشعبية، التي يشتهر بها بلقب "ابن حلال".

وظهر رمضان في الاعلان وهو يعمل "نقاشًا" في احدى الشقق السكنية، ويعاني في حياته من التهميش والفقر، كما ظهر في الإعلان بعض المشاهد لمطاردات خطرة شارك بها رمضان.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من، وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندي وريهام سعيد وغيرهم، وهو للمؤلف حسان الدهشان، والمخرج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي.

وكان رمضان قد احتفل ببدء تصوير "ابن حلال" يوم 25 فبراير الماضي بذبح عجلين كعادته دائما، حيث سبق أن ذبح عجلين أيضا خلال احتفاله ببدء تصوير فيلمه "الألماني". (التفاصيل).

شاهد إعلان مسلسل "إبن الحلال" لمحمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"