بالصور والفيديو: فورد وجيبسون وسنايبس ينضمون إلى عصبة The Expendables في جزئه الثالث

بالصور والفيديو: فورد وجيبسون وسنايبس ينضمون إلى عصبة The Expendables في جزئه الثالث

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أبريل 2014 - 11:31 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أبريل 2014 - 11:31
ويسلي سنايبس وميل جيبسون وهاريسون فورد في ملصقات The Expendables 3 ويسلي سنايبس وميل جيبسون وهاريسون فورد في ملصقات The Expendables 3
استمرارا لانضمام أكبر نجوم الحركة في سلسلة أفلام The Expendables، سيشهد الجزء الثالث والجديد منه انضمام النجوم هاريسون فورد وميل جيبسون وويسلي سنايبس.

وبدأت شركة Lionsgate المنتجة للفيلم في طرح الملصقات الدعائية للجزء الثالث، والتي يظهر فيها هاريسون فورد، وميل جيسبون، وويسلي سنايبس في ملصقات منفصلة.

هاريسون فورد في ملصق The Expendables 3


ويظهر "فورد" في ملصقه الدعائي وهو مرتد لبدلة صيانة في جراج للطائرات، فيما يظهر ميل جيبسون في ملصقه وهو في إطلالة أفلامه الشهيرةLethal Weapon، والتي قدم في أحداثها دور الشرطي الانتحاري "مارتن ريجز".

شاهد الإعلان الترويجي للجزء الثالث من The Expendables

أما ويسلي سنايبس الشهير بتجسيده لشخصية مصاص الدماء الهجين "بلايد" في سلسلة أفلام Blade، فظهر في إطلالة حربية مثل البطل الرئيسي لأفلام The Expendables سيلفستر ستالون.

ميل جيبسون في ملصق The Expendables 3


وعلى غير العادة، انضم للجزء الثالث من The Expendables الممثل الأمريكي كيلسي جرامر، بطل المسلسل الكوميدي الشهير Frasier.

وسيظهر هاريسون فورد وميل جيبسون وكيلسي جرامر إلى جانب أبطال السلسلة السابقين سيلفستر ستالون، وأرنولد شوارزنجر، وجيت لي، ودولف لونجرين، وجيسون ستاثام.

وسيعرض الجزء الثالث من The Expendables في السينمات في الـ 15 من أغسطس المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"