قوات الأمن تفض احتفالية "الفن ميدان"

قوات الأمن تفض احتفالية "الفن ميدان"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أبريل 2014 - 0:31 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أبريل 2014 - 1:23
لافتة "الفن ميدان" لافتة "الفن ميدان"
سهرة فنية انتهت بعدد من الشباب في قسم شرطة باب شرق في محافظة الأسكندرية، وذلك بعدما قامت السلطات بفض فعاليات حفل "الفن ميدان".

فضت قوات الأمن بالإسكندرية حفل عيد الميلاد الثالث لـ"الفن ميدان" الذي أقيم بالحديقة المجاورة لمسرح بيرم التونسي لعدم حصول المنطمين على تصريح، وتم إلقاء القبض على 10 من منظمي الحفل واقتادتهم لقسم باب شرق للتحقيق معهم.

كان من المقرر أن يحتفل منظمو فعاليات "عيد الميلاد الثالث للفن ميلاد" في الأسكندرية بدلا من ميدان عابدين كما اعتاد رواد الاحتفالية، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من شباب القوى السياسية والمواطنين، حسب ما تناقاته وسائل الإعلام والصحف المختلفة.

كان المقرر أن يحيي الحفل كل من رامي عصام وفريق "مسار إجباري" وفريق "مشروع كورال" وفريق "المصريين، ويشهد في عامه الثالث العديد من الأنشطة الفنية، مثل عروض التنورة، الأراجوز، الرقص بالعصا، بالإضافة إلى تقديم معارض وورش عمل فنون تشكيلية وعروض لأفلام سينمائية، كما سيكون هناك متطوعون لتأمين الاحتفال وحملة للتبرع بالدم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"