روبين ويليامز يعالج من الإدمان

روبين ويليامز يعالج من الإدمان

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2006 - 12:31
روبين وليامز روبين وليامز
أعلن الممثل الكوميدي الشهير روبين ويليامز عن اعتزامه العلاج من إدمان الكحول ، وطالب الصحافة والإعلام باحترام حاجته للخصوصية أثناء فترة العلاج.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات مارا بوكسبام المتحدثة الإعلامية باسم ويليامز ، قالت فيها : "بعد مرور 20 عاماً وهو بعيد عن الكحول وجد نفسه يعود مؤخراً إلى الشرب إلى حد الإدمان ، مما جعله يقرر اتخاذ إجراءات حاسمة لحل هذه المشكلة من أجل صحته ومن أجل أسرته أيضاً".

وتابعت بوكسبام قائلة : "إنه يطلب منكم (الصحافة والإعلام) أن تحترموا خصوصيته هو وعائلته خلال هذه الفترة ، وهو يأمل أن يعود بكامل صحته للعمل على أفلامه الجديد خلال موسم القادم".

يذكر أن الممثل بطل الفيلم الكوميدي mrs. doubtfire الذي عرف في مصر باسم "مغامرات بابا الشغالة" قدم مؤخرا فيلمي "إجازة على الطريق" r.v ، و"مستمع لليل" the night listener ، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير كل من فيلم الدراما "أغسطس السريع" august rush ، والفيلم الكوميدي "رجل العام" man of the year بعد أن تنتهي عملية شفائه من الإدمان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"