سارة سلامة تخدع محبيها بخبر زواجها واعتزالها في "كذبة أبريل"

سارة سلامة تخدع محبيها بخبر زواجها واعتزالها في "كذبة أبريل"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أبريل 2014 - 16:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أبريل 2014 - 17:48
سارة سلامة سارة سلامة
انتهزت الممثلة الحسناء سارة سلامة "كذبة أبريل" لكي تخدع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجها من أحد الفنانين المشاهير واعتزالها الفن.

وفاجأت سارة سلامة محبيها بخبر اعتزالها الفن وزواجها من أحد الفنانين، والذي نشرته بالاتفاق مع موقع "مصراوي"، مؤكدة أن زوجها ضغط عليها لترك الفن، وهو ما وافقت عليه بسبب حبها الشديد له.

وتركت سارة محبيها يعلقون على الخبر بأسئلتهم عن تفاصيل الزواج ومطالبهم بعدم اعتزالها الفن، حتى أوضحت لهم في اليوم التالي أن الأمر كان مجرد كذبة أبريل وأن كل ما ذكرته ليس صحيحا.

وأعربت سارة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من معجبيها بعد كذبها حول اعتزالها، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع كل هذا التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي على الكذبة، مؤكدة سعادتها بعدما اكتشفت مدي حبهم لها.

وأكدت سارة أنها ابتعدت بالفعل عن الفن في الفترة الأخيرة بسبب خضوعها لعملية جراحية، مما استلزم فترة طويلة للنقاهة. (التفاصيل).

ومن المعروف أن سارة عرفها الجمهور في رمضان الماضي في أكثر من عمل درامي، وتنشغل حاليا بتصوير مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان ووفاء عامر، لتخوض به سباق رمضان المقبل.

كلمات متعلقة كذبة أبريل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"