عمرو واكد: استمتعت بالعمل مع سكارليت جوهانسون بسبب مهنيتها

عمرو واكد: استمتعت بالعمل مع سكارليت جوهانسون بسبب مهنيتها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 18:26 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 21:11
عمرو واكد بجانب سكارليت جوهانسون في فيلم "Lucy" عمرو واكد بجانب سكارليت جوهانسون في فيلم "Lucy"
أكد الممثل عمرو واكد سعادته بالعمل مع الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون وفريق عمل فيلم "Lucy"، الذي شارك في بطولته، ومن المنتظر طرحه بدور العرض الأمريكية أغسطس المقبل.

وقال واكد: "كان لي شرف التمثيل أمام ممثلين كبار أمثال مورجان فريمان وسكارليت جوهانسون، التي استمتعت بالعمل معها، خاصة أن معظم مشاهدي في الفيلم كانت أمامها"، حسب تصريحاته لسكاي نيوز عربية.

ووصف واكد علاقته بجوهانسون في الفيلم بأنها كانت مهنية، مؤكدا على احترمه لطريقة عملها الاحترافية.

وتجسد سكارليت في الفيلم، الذي أخرجه الفرنسي لوك بيسون، دور امرأة تتورط في تهريب المخدرات رغما عنها، وعندما يمتص جسدها كمية كبيرة من مخدر فريد من نوعه تتحول إلى شخص خارق، فيما يجسد واكد دور ضابط فرنسي يجاول ايقافها والقبض على عصابة المخدرات.

وقال واكد عن كيفية حصوله على الدور: "تلقيت مكالمة هاتفية من المخرج المخضرم بيسون، طلب خلالها مقابلتي لمناقشة مشروع فني جديد، الأمر الذي دفعني للسفر إلى باريس للقائه".

وفسر سبب موافقته على الدور بقوله: "في البداية تحمست كثيرا لأن بيسون يعد أحد أهم المخرجين العالميين وأفلامه مميزة وتحقق أرباحا كبيرة، بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يضم ممثلين مخضرمين".

لكن في الوقت نفسه أكد عمرو أنه أعجب بالدور أيضا، حيث قال: "بالطبع أعجبت بالدور الذي منحني إياه المخرج وإلا لما كنت قبلت بهذا العمل".

ولم يخف واكد شعوره بالإرهاق من كثرة مشاهد الحركة في الفيلم، قائلا: "لم أكن أخشى تصوير مشاهد الحركة لأن هناك طاقما كاملا يعمل على ضمان سلامة الممثلين، لكن مشاهد الحركة وإطلاق النار كانت مكثفة جدا في نهاية الفيلم، وهو أمر متعب".

ونفى واكد أن يكون هناك فرق كبير بين طريقة التحضير للأفلام في هوليوود عن مصر، حيث قال: " طريقة التحضير تعتمد على نوعية الفيلم وليس مكان تصويره أو طاقم العمل المشارك فيه ".

لكن في الوقت نفسه لم يخف واكد اندهاشه بحرفيتهم العالية، قائلا: " الأمر الذي لفت انتباهي هو الحرفية العالية التي يتبعها العاملون في الخارج، إذ صنعوا مجسما ثلاثي الأبعاد لجسدي بالكامل، لتتم الاستعانة به خلال التصوير في حال أصابني مكروه أو اضطررت للتوقف عن العمل ".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشارك خلالها واكد في فيلم بهوليوود، حيث شارك في فيلم " سيريانا " من بطولة النجم جورج كلوني وفيلم "صيد السلمون في اليمن"، إضافة إلى مشاركته في بطولة المسلسل التلفزيوني "بيت صدام".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"