بالفيديو: "سوبرمان" يكفر عن خطأه في إعلان مفبرك لـ Gravity!

بالفيديو: "سوبرمان" يكفر عن خطأه في إعلان مفبرك لـ Gravity!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 15:24 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 15:24
كيف أنقذ "سوبر مان" ساندرا بولوك في Gravity؟ كيف أنقذ "سوبر مان" ساندرا بولوك في Gravity؟
توصل أحد مشتركي You Tube إلى حل سريع وطريف لإنقاذ النجمة ساندرا بولوك من ضياعها في الفضاء طوال أحداث فيلمها الجديد Gravity، وهي الحبكة الرئيسية للفيلم التي أصابت عدد من المشاهدين بالملل.

فصمم المشترك كليب مفبرك لفيلم Gravity، نشاهد في بدايته ساندرا بولوك وهي تضيع في الفضاء الخارجي خلال مهمتها، ولكن سرعان ما ظهر البطل الخارق "سوبر مان" في اللقطة التالية، والذي قام بالتقاطها بعد أن انجرفت بعيدا، وأعادها إلى مركبتها سالمة.

شاهد الإعلان الترويجي المفبرك لـ Gravity

إلا أننا نكتشف أن من تسبب في ضياع ساندرا بولوك من بداية الفيديو هو "سوبر مان" نفسه، بعد أن قام بضرب كرة بيسبول بقوته الخارقة من الأرض، ما أدى إلى خروجها للفضاء الخارجي، وارتطامها بمركبة ساندرا بولوك، وهو ما تسبب في فقدانها لتوازنها وضياعها في الفضاء!

ويشارك في بطولة فيلم Gravity جورج كلوني، وهو من إخراج ألفونسو كوارون، وحاز الفيلم على 7 جوائز أوسكار في حفل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية لسنة 2014، ومنها أفضل إخراج وأفضل مؤثرات بصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"