ناعومي واتس تعترف: فيلمي عن الأميرة ديانا كان دون المستوى

ناعومي واتس تعترف: فيلمي عن الأميرة ديانا كان دون المستوى

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 10:18
ناعومي واتس في شخصية ألأميرة ديانا ناعومي واتس في شخصية ألأميرة ديانا
بعد مرور خمسة أشهر على عرض فيلم "ديانا"، والذي يحكي قصة حياة ديانا "أميرة القلوب" وأميرة ويلز التي توفيت في حادث سير عام 1997، اعترفت النجمة الأسترالية ناعومي واتس التي قامت ببطولة الفيلم أنه جاء دون المستوى وأقل من توقعاتها.

وبحسب الموقع الفرنسي"بوبليك أف أر"، فإنه على الرغم من أن فيلم "ديانا" من إخراج المخرج الكبير أوليفييه هيسشبيجل كان يحمل كل عناصر النجاح والإبهار، إلا أنه منذ عرضه في أكتوبر 2013 كان هدفا للنقد اللاذع، حتى أنه ترشح لجائزة "راتزي" لأسوأ فيلم لعام 2013، وهو المعادل لجائزة الأوسكار لأحسن فيلم.

وأضاف الموقع أن من بين كلمات النقد التي وجهت لفيلم "ديانا"، هو ما كتبته جريدة "الجارديان": "الحقيقة المفزعة أنه بعد مرور 16 عاما على حادث 1997، فقد ماتت ديان مرة ثانية مع هذا الفيلم".

وفيلم ديانا الجديد مستوحى عن كتاب Diana: Her Last Love أو "ديانا: حبها الأخير"، والذي يركز على السنتين الأخيرتين من حياة الأميرة ديانا، وتحديدا على قصة حبها السرية مع المزعومة مع الجراح الباكستاني حسنات خان، كما يبين الفيلم مغامرتها العاطفية مع رجل الأعمال المصري عماد الفايد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"