ميراندا كير: جعلت أورلاندو بلوم ينتظر 6 أشهر قبل أن يقبلني

ميراندا كير: جعلت أورلاندو بلوم ينتظر 6 أشهر قبل أن يقبلني

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 31 مارس 2014 - 21:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 مارس 2014 - 23:38
ميراندا كير على غلاف مجلة "GQ" ميراندا كير على غلاف مجلة "GQ"
كشفت عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير عن حبها للتريث في العلاقات العاطفية، مؤكدة أنها أجبرت الممثل الوسيم أورلاندو بلوم على أن ينتظر 6 أشهر قبل أن تسمح له بتقبيلها.

وقالت ميراندا في حوارها مع مجلة " GQ" عن بداية علاقتها ببلوم: "العلاقات العابرة ليست أسلوبي. جعلت أورلاندو بلوم ينتظر 6 أشهر قبل حتى أن أقبله".

ومن المعروف أن الثنائي وقعا في الحب عام 2007، ثم تزوجا علم 2010. لكن بعد ثلاث سنوات من الزواج تطلقا في أكتوبر 2013.

وعن حياتها العاطفية بعد الانفصال، قالت كير: "عدت للمواعدة، أحب ذلك. فوالدان سعيدان خير من والدان تعيسان"، وأضافت: "هذا هو وقت إعادة الاستكشاف والمرح. لكني لا أبحث عن الوقوع في الحب بسرعة".

أما عن فتى أحلامها، قالت ميراندا عن مواصفاته: "أن يكون حقيقيا فقط، واليدان مهمتان جدا. يدان قويتان. والقدم أيضا. ربما أحب العنف في العلاقات الحميمية".

ولم تستبعد صاحبة الـ 30 عاما خوض علاقة مع امرأة، رغم ميولها بالفطرة إلى الرجال، حيث قالت: "أقدر الرجال والنساء على حد سواء. فأنا أحب شكل تكوين المرأة".

وتابعت: "لكن بالطبع لا غنى عن رجل بجانبي، صدر قوي اسند رأسي عليه، لكني أريد أن أختبر المزيد. لا تقول لا أبدا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"