صور جديدة لأبطال "عد تنازلي"

صور جديدة لأبطال "عد تنازلي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 31 مارس 2014 - 13:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 مارس 2014 - 13:35
سيد رجب في دور الأرهابي سيد رجب في دور الأرهابي
يواصل فريق عمل مسلسل "عد تنازلي" تصوير مشاهد المسلسل، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2014.

طارق لطفي في "عد تنازلي"


وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل، أن التصوير يتم حاليا في ستديو "مصر"، في أحد الديكورات الرئيسية للعمل، والتي تجمع بين كل من الفنانين طارق لطفي ومحمد فراج وصبري عبد المنعم.

تدور أحداث مسلسل "عد تنازلي" في إطار تشويقي، حول مجموعة من جرائم القتل التي يواجهها الأبطال، في محاولة للبحث عن مرتكبها، ويتناول فكرة الصراع بين الخير والشر، على عدة مستويات.

محمد فرج في دور الضابط


المسلسل تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنباوي، بطولة عمرو يوسف، طارق لطفي، كندة علوش، محمد فراج، راندا البحيري، سيد رجب، ناهد رشدي، صبري عبد المنعم.

ويجسد الفنان سيد رجب ضمن أحداث شخصية إرهابي يدعى "جابر" ولكنه طيب القلب تحدث معه العديد من الأمور تجعله محط أنظار الجميع، فيما يجسد الفنان محمد فراج الظابط "بهاء" وتحمل شخصيته العديد من المفاجآت.

المسلسل من إنتاج شركة "شادوز" للإنتاج والتوزيع، المملوكة لكل من أحمد حلمي وإيهاب السرجاني، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"