مواقع التواصل الاجتماعي تتوج سيمور جلال بلقب "The Voice 2"

مواقع التواصل الاجتماعي تتوج سيمور جلال بلقب "The Voice 2"

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: السبت ، 29 مارس 2014 - 18:4 | آخر تحديث: السبت ، 29 مارس 2014 - 19:38
سيمور جلال يتفوق في مواقع التواصل الإجتماعي سيمور جلال يتفوق في مواقع التواصل الإجتماعي
ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الفائز بلقب "The Voice" في موسمه الثاني، وشعبية المتسابقين على مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى تفوق العراقي سيمور جلال، مما يعزز فرصه للفوز باللقب.

وبما أن مرحلة النهائيات تعتمد على تصويت الجمهور، فتفوق سيمور على نظرائها بتحقيقه 404 ألف معجب على "Facebook" و28 ألف متابع على "Twitter"، قد يضمن له الفوز باللقب.

وجاء في المرتبة الثانية العراقي ستار سعد بـ 367 ألف معجب على "Facebook" و26 ألف متابع على "Twitter"، مما يصعب النتيجة على العراقيين، خاصة مع احتمال انقسام أصوات العراقيين بينهما.

وحلت في المرتبة الثالثة السورية هالة القصير بـ 67 ألف معجب على "Facebook" و11 ألف متابع على "Twitter"، على الرغم من اكتساحها لعدد المشاهدات على "يوتيوب" بإجمالي مشاهدات بلغ 7 مليون مشاهدة، بسبب أغنيتها في مرحلة الصوت وبس التي حققت بها 5.4 مليون مشاهدة. (التفاصيل).


أما المصرية وهم فحلت في مؤخرة القائمة بـ 21 ألف معجب على "Facebook" و9 آلاف متابع على "Twitter".



وتشهد الحلقة النهائية مساء السبت منافسة شرسة بين العراقيين سيمور جلال وستار سعد والسورية هالة القصير والمصرية وهم على لقب البرنامج.

ونجح محمد كريم مقدم البرنامج في جذب الجمهور إلى برنامج "The Voice" من خلال حالة الانسجام الموجودة بين كريم والمدربين الأربعة، بالإضافة إلى حديثه مع المتسابقين بلهجاتهم العراقية والمغربية والسورية والسودانية والتونسية واللبنانية.

ومن المقرر أن يحل المطرب العالمي ريكي مارتن ضيفا على الحلقة الأخيرة من البرنامج قادما من "The Voice" في نسخته الأسترالية، ليغني على مسرح البرنامج أغنيتين فقط قبل عودته مجددا إلى بلاده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"