مشاهدات هالة القصير على "YouTube" تتوجها بلقب "The Voice 2"

مشاهدات هالة القصير على "YouTube" تتوجها بلقب "The Voice 2"

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: السبت ، 29 مارس 2014 - 14:19 | آخر تحديث: السبت ، 29 مارس 2014 - 19:38
YouTube يرجح فوز هالة القصير YouTube يرجح فوز هالة القصير
ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الفائز بلقب "The Voice" في موسمه الثاني، وعدد المشاهدات على موقع "YouTube" ترجح فوز السورية هالة القصير.

ورغم الشعبية التي حققها العراقي سيمور جلال على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن القصير لها اليد العليا في موقع الفيديوهات الشهير بسبب أغنيتها في مرحلة الصوت وبس "في يوم وليلة" التي حققت بها 5.4 مليون مشاهدة، كما نالت عنها "اللفة الرباعية" من المدربين الأربعة.

ووصل عدد إجمالي مشاهدات أغاني هالة القصير على موقع " YouTube " على خشبة مسرح البرنامج إلى 7 مليون مشاهدة، وأقرب منافسيها ستار سعد بـ 3.7 مليون مشاهدة، أما سيمور جلال فحقق 3.5 مليون مشاهدة، فيما جاءت المصرية وهم في مركز الأخير بـ 3.2 مليون مشاهدة.



وتشهد الحلقة النهائية مساء السبت منافسة شرسة بين العراقيين سيمور جلال وستار سعد والسورية هالة القصير والمصرية وهم على لقب البرنامج.

ونجح محمد كريم مقدم البرنامج في جذب الجمهور إلى برنامج "The Voice" من خلال حالة الانسجام الموجودة بين كريم والمدربين الأربعة، بالإضافة إلى حديثه مع المتسابقين بلهجاتهم العراقية والمغربية والسورية والسودانية والتونسية واللبنانية.

ومن المقرر أن يحل المطرب العالمي ريكي مارتن ضيفا على الحلقة الأخيرة من البرنامج قادما من "The Voice" في نسخته الأسترالية، ليغني على مسرح البرنامج أغنيتين فقط قبل عودته مجددا إلى بلاده.

كلمات متعلقة هالة القصير the voice
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"