وزيرة الإعلام: سنتعامل بحياد مع كل مرشحي الرئاسة

وزيرة الإعلام: سنتعامل بحياد مع كل مرشحي الرئاسة

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 مارس 2014 - 18:34
درية شرف الدين درية شرف الدين
قالت درية شرف الدين، وزيرة الإعلام في الحكومة المصرية، إن التليفزيون المصري سيتعامل بشكل حيادي دون تحيز مع جميع مرشحي الرئاسة.

وأضافت فيمات نقلته بوابة "المصري اليوم" الإخبارية أنه ستكون هناك فرص متساوية للظهور على شاشة التليفزيون المصري للمرشحين، لعرض برامجهم الانتخابية.

وتابعت: "هناك توجهًا مجتمعيًا لإلغاء وزارة الإعلام، وأن الدستور الجديد تضمن تنظيمات وتشريعات جديدة للإعلام المصري حيث سيحل محل وزارة الإعلام المجلس الوطني للإعلام ومسؤوليته الإشراف على الإعلام الوطني والإعلام الخاص بمختلف تنوعاته وتنظيم عملهما".

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان المشير عبد الفتاح السيسي استقالته من منصبه وزيرا للدفاع، والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وواجه التليفزيون انتقادات لاذعة من البعض، بعدما تم ضم العديد من لقنوات لعرض خطاب السيسي، واعتبروا أن في ذلك تعارضا مع مبدأ تكافؤ الفرص.

كلمات متعلقة درية شرف الدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"