صورة: هل الخيانة سبب انفصال جوينيث بالترو عن زوجها؟

صورة: هل الخيانة سبب انفصال جوينيث بالترو عن زوجها؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 مارس 2014 - 17:52 | آخر تحديث: الخميس ، 27 مارس 2014 - 17:53
جوينيث بالترو وصديقها السابق جوينيث بالترو وصديقها السابق
جاء خبر طلاق الممثلة جوينيث بالترو صادم للكثيرين خاصة بعد مرور عشرة سنوات على زواجها، ولكن هل سيظل السبب غامض بعد انتشار صور لها وهي تقبل حبيبها السابق؟

نشر موقع مجلة People صورة تجمع بالترو بحبيبها السابق دونفان ليتش وهي تقبله على الملأ وتحتضه في سبتمبر 2013، وكان برفقتها ابنيها من زوجها وقتها "آبل" و"موسى".

علاقة جوينيث ودونفان كانت مستمرة في بداية التسعينات، وانتهت لتدخل بعدها في أكثر من علاقة عاطفية لينتهي بها الحال بزواجها من كريس مارتن.

كانت جوينيث بالترو أعلنت انفصالها عن زوجها المغني الإنجليزي بعد زواج استمر 10 سنوات، وأصدر الزوجان في بيان رسمي جاء به "لقد قررنا بقلوب يعتصرها الحزن أن ننفصل، وحاولنا في السنة الأخيرة أن ننجح علاقتنا بقدر الإمكان، سواء كانت تلك المبادرات فردية أو من جانبنا نحن الإثنين، ولكننا توصلنا في النهاية إلى أنه لابد أن ننفصل، في الوقت الذي مازلنا نكن كل الحب إلى بعضنا البعض". (التفاصيل)

كلمات متعلقة جوينيث بالترو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"