تغريدات مسحها النجوم من Twitter بعد أن تسببت في إحراجهم

تغريدات مسحها النجوم من Twitter بعد أن تسببت في إحراجهم

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 30 مارس 2014 - 15:11 | آخر تحديث: الخميس ، 1 أكتوبر 2015 - 13:17
ما هي التغريدات التي خجلت أحلام وتامر حسني وكيم كارداشيان من نشرها؟ ما هي التغريدات التي خجلت أحلام وتامر حسني وكيم كارداشيان من نشرها؟
تمتاز مواقع التواصل الاجتماعي ومنها Twitter بأنها فضاء كبير، يغريك بأن تكتب ما تشاء وقتما أحببت، سواء كانت هذه التغريدات آراء أو صور شخصية، ولكن ليس الأمر بهذه السهولة بالنسبة للنجوم والمشاهير، الذين يحسب عليهم كل كلمة وكل حرف من جانب جمهورهم باعتبارهم شخصيات عامة، فتعرف على أبرز تغريدات لنجوم قاموا بمسحها بعد أن تسببت في إحراجهم:

جستين بيبر يدافع عن نفسه أمام جمهوره بعد اتهامه بتدخين سيجارة ماريجوانا
وكتب "بيبر" مدافعا عن نفسه: "الكل أحدث جلبة حول تدخيني للماريجوانا، ولكن هذا لن يمنعني من الاستمرار في تدخينها، بل هي ليست حتى بمخدر حقيقي".

ليندسي لوهان وكذبة إبريل
مازحت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان جمهورها بشكل مبالغ فيه بمناسبة كذبة إبريل، وهي بادعائها بأنها حامل في طفلها الأول، ولكنها تراجعت عن تغريداتها بعد أن أثارت جدلا واسعا وقامت بمسحها من حسابها.

تامر حسني وحقيقة المليون متابع
غرد النجم تامر حسني بأن عدد متابعيه على صفحته على Twitter بلغت مليون متابع، ولكنها انخفضت إلى النصف خلال 6 أشهر فقط، لتبلغ 500 ألف متابع فقط! ما جعل FilFan.com يطرح أول سؤال من بين كل المواقع الفنية الأخرى حول إن كان تامر حسني ينضم لقائمة النجوم الذين يشترون معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التغريدة متاحة بموقع Favstar.me، ويمكنكم التأكد من الرقم التعريفي لها.

أوبرا وينفري تستقطب المشاهدين لمتابعة شبكتها التليفزيونية الجديدة OWN
يبدو أن الإعلامية الأمريكية الشهيرة شعرت باليأس وقت إطلاقها لهذه التغريدة، بعد أن لاحظت إقبالا ضعيفا من جانب المشاهدين على شبكتها التليفزيونية الجديدة OWN، والتي أطلقتها في 2011 بعد اعتزالها تقديم برنامجها الحواري الشهير Oprah.

وكتبت أوبرا في تغريدتها: أطلب من الجميع مشاهدة شبكة OWN، خاصة ممن يملكون جهاز استقبال Nielsen.

أحلام تسب وتقذف أحد معجبيها
لم تستطع النجمة الإماراتية أحلام أن تتمالك أعصابها على Twitter، بعد أن هاجمها أحد متابعيها بصورة استفزتها للغاية، وهو ما دفعها لسبه بألفاظ نابية وصلت إلى سب والدته، وطالبته بالخروج من صفحتها. وكتبت أحلام في إحدى تغريداتها: "أنا أطهر منك يا حقير". إلا أنه وعلى أنه وعلى ما يبدو أن موقف "نجمة الخليج الأولى" المعاد للمتابع أثار موجة هجوم عنيفة ضدها، ما جعلها تمسح التغريدة.

أحلام تسب أحد متابعيها


كيم كارداشيان تتبرأ من السياسة
تسبب بوح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان برأيها في أمور السياسة في تعرضها لهجوم، بعد أن طلبت متابعيها بالدعاء للفلسطينيين في الأراضي المحتلة ولكل الإسرائيليين أيضا!

جينيفر لوبيز تتراجع عن عصبيتها بشأن مؤخرتها "المزيفة"
أثار اتهام نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز الدائم حول أن مؤخرتها غير طبيعية غضبها، ما جعلها ترد على متهميها عبر تويتر قائلة: "حسنا! أنا أعترف، مؤخرتي مزيفة، هل أنتم سعداء الآن؟" ولكن المغنية اللاتينية قامت بمسح التغريدة.

كيم كارداشيان تدعو للفلسطينيين والإسرائيليين


بن أفليك يهاجم أفلام "باتمان"
تملك الممثل بن أفليك الغرور وقت إطلاقه لهذه التغريدة، والتي هاجم فيها كل أفلام "باتمان" السابقة مغردا: "هل أنا الوحيد الذي يرى أن كل أفلام "باتمان" غبية كالجحيم؟"، ولكن بعد أن أدرك النجم الحائز على الأوسكار حجم الجماهيرية العريضة التي تتمتع بها أفلام "باتمان"، وبعد الهجوم الذي تلقاه من بعد ترشيحه لشخصية "باتمان" في فيلمه الجديد Batman vs. Superman، سحب النجم الحائز على الأوسكار تغريدته.

سامو زين لم يغن "القطة" مع هيفاء وهبي
أعلن نجم الغناء سامو زين عبر حسابه على Twitter عن تعاونه مع النجمة هيفاء وهبي في أغنية بعنوان "القطة"، والتي طرحها في ألبومه "زي أي اتنين"، والمشابهة لأغنية What Does The Fox Say للأخوين النرويجيين بارد وفيجارد يلفيسكار، حيث كان من المفترض أن تؤدي هيفاء صوت القطة، ولكن سامو مسح تغريدته بعد أن لم يتوصل لاتفاق نهائي مع هيفاء "ملكة جمال الكون"، وقام باستبدالها بأخرى كي تؤدي صوت القطة.

أليشيا كيز تسخر من اسم طفلة كيم كارداشيان
لم تتمالك نجمة الغناء أليشيا كيز نفسها من السخرية من الإسم الذي أطلقته كيم كارداشيان على طفلتها من المغني كانيى ويست "نورث" (شَمال)، حيث غردت ساخرة: "حقا كيم وكانيى أسميا طفلتهما "نورث".....؟ هذا شبيه بأن أطلق على طفلي اسم "كار" (سيارة)".

جستين تمبرليك يفيق من اعتزازه برجولته
أطلق المغني جستين تمبرليك تغريدة عكست غروره الشديد برجولته وإهانته للجنس الناعم، فكتب قائلا: "أستطيع أن أمارس الجنس حرفيا مع أي إمرأة أرغب فيها". ولكن يبدو أن زوجته النجمة جيسيكا بيل شاهدت التغريدة ما دفعه إلى مسحها على الفور!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"