الصور الأولى من مسلسل "السبع وصايا"

الصور الأولى من مسلسل "السبع وصايا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 مارس 2014 - 16:21 | آخر تحديث: الخميس ، 27 مارس 2014 - 16:33
صورة تجمع أبطال المسلسل صورة تجمع أبطال المسلسل
بعد خمسة أسابيع من التصوير، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "السبع وصايا" الصور الأولى من العمل، المقرر طرحه في موسم رمضان 2014.

مشهد من مسلسل "السبع وصايا"


وجاء في بيان من الشركة المنتجة، أن طاقم العمل استأنف التصوير حاليا في أحد الأستوديوهات في القاهرة، بعد توقف لأيام، نتيجة لوفاة والدة مخرج العمل خالد مرعي .

وتدور أحداث المسلسل حول سبعة أشقاء يتفرقون لسنوات طويلة، ويتجمعون بعدها لتنفيذ وصية والدهم، وإن كانوا سينجحون في ذلك.

من المقرر عرضه في رمضان 2014


المسلسل تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويلعب بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: رانيا يوسف، وسون بدر، هنا شيحة، أيتن عامر، هيثم أحمد زكي، محمد ممدوح، محمد شاهين، ناهد السباعي، صبري فواز، رمزي لينر، أحمد فؤاد سليم، شيرين الطحان، وليد فواز، إنعام سالوسة، نسرين أمين، إنجي أباظة، ألفت أمام، سلوي عثمان، صفوة، نهى عادل.

والمسلسل من إنتاج شركة "الشروق" للإنتاج الإعلامي، وهو العمل الثاني الذي يجمع نفس فريق مسلسل "نيران صديقة"، الذي تم تقديمه في رمضان 2013، وحقق نجاحا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"