سكارليت جوهانسون: مللت من كوني رمزا للجنس والإثارة

سكارليت جوهانسون: مللت من كوني رمزا للجنس والإثارة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 مارس 2014 - 10:48
سمارليت جوهانسون سمارليت جوهانسون
أفصحت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون أنها ملت من نظر الجمهور إليها على أنها مجرد رمزا للجنس والإثارة.

وقالت في حديثها لصحيفة Wall Street في عددها لشهر إبريل المقبل: "من الجميل أن تكون ساحرا وجذاب، ولكني لا أريد أن أكون رمزا للجاذبية طوال الوقت لأنها لا تدوم".

وأبدت النجمة الأمريكية رغبتها في المشاركة في فيلم ذو ميزانية إنتاج ضخمة، ويلقى نجاحا كبيرا، وأنها تريد خوض المزيد من التحديات كممثلة، وأن تقدم كل ما ليس مألوفا عليها.

وأكدت أنها تفضل أن تحصل على فرصة المشاركة في فيلم غير ناجح، عن أن تظل محبوسة في نمط معين من الأدوار طوال مشوارها الفني.

وألمحت سكارليت جوهانسون أن سبب انفصالها عن زوجها السابق الممثل ريان رينولدز هو عدم قدرتها على الموائمة بين علاقتها به، وبين إرضاء طموحها الفني في السينما وعلى خشبة المسرح.

وقالت معلقة عن هذا: "أعلم أن هناك بعض تضحيات لابد من تقديمها، وهو ما تصارع من أجله كل الأمهات العاملات وكل الأشخاص الناجحين في حياتهم".

ووصفت سكارليت علاقتها بصديقها الحالي الصحفي الفرنسي بروماين دورياك والحامل منه في طفلها الأول بـ "الهادئة"، وأنهما سيتخذا قرار الزواج في فترة معينة لم يحدداها بعد.

وتنتظر سكارليت جوهانسون عرض أحدث أفلامها السينمائية في دور العرض الجزء الثاني من فيلم Captain America في الرابع من شهر إبريل المقبل، ويشاركها بطولته كريس إيفانز، وصامويل جاكسون، وتستمر في أحداثه في تجسيد شخصية "الأرملة السوداء".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"