أحمد عز للنيابة: أتحدى زينة بتقديم ما يثبت زواجي منها..وزينة: نسختي من العقد في شقته

أحمد عز للنيابة: أتحدى زينة بتقديم ما يثبت زواجي منها..وزينة: نسختي من العقد في شقته

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 مارس 2014 - 2:24
أحمد عز وزينة أحمد عز وزينة
نفى الفنان أحمد عز نفيا قاطعا وجود أي صله له بنجلي الفنانة الزينة، مشددا على أنه لم يتزوج منها متحديا إياها بتقديم أي مستند ريمي أو عرفي يثبت الزواج.

وقال أحمد عز في أقواله أمام النيابة صباح السبت 22 مارس: "علاقتي بزينة مجرد زمالة وفوجئت بها تخبرني في أبريل 2013 أنها حامل مني، ظننت أنها تمزح"، حسب ما نقلته صحيفة "الوطن".

وعن إستخدام زينة لصورة جواز سفره في وثائق سفر طفليها، نفى عز أن تكون حصلت عليه بسبب أنها كانت تقيم معه في شقة الزوجية، حيث قال: " اكتشفت سرقة بريدي الإلكتروني، وأنا كنت أرسلت سابقا صورة جواز السفر الخاصة بى، وهى استطاعت أخذ صورة جواز سفري المتهي صلاحيته".

واتهمها عز بالتزوير قائلا: " ذكرت على خلاف الحقيقة اسمى كوالد للطفلين، وذلك فى شهادات الميلاد التي قامت باستخراجها من أمريكا، واستعملتهم فى استخراج وثائق السفر الخاصة بأولادها".

وكشف عز انه علم بمحاولة زينة لتسجيل نجليها باسمه شهر يناير 2014، قائلا: "عندما وجدوا اسمي في السفارة وصلوا لرقم هاتفي وأبلغوني بالواقعة، وسألونى ما إذا كنت زوجها أم لا، وعندما أكدت لهم عدم وجود أي علاقة بيننا، طلبوا منها عقد الزواج فلم تقدر على تقديمه".

وأكد عز ان زينة اختارت أمريكة لكي تنجب فيها لتستغل قوانينها، حيث قال: "سجلت طفليها باسمي بعد اقرارها بأنني والدهما، أن هناك يمكن تسجيل الأطفال باسم أي أب حتى لو لم يكن موجودا، وتم إثبات ذلك طبقاً وفقا لإقرارها، لذلك كده اختارت الإنجاب فى أمريكا".

وتابع عز: "إنها تريد التشهير بى وإجبارى على الزواج منها".

وبسؤاله عن تحرير عقد زواج عرفي يوم 15 يونيو 2012 وسكنهما معا في المعادي، نفى عز ذلك جملة وتفصيلا، قائلا: " هذا الكلام غير صحيح، وأنا فعلاً عندى شقة فى المعادى وهى تعرف مكانها بحكم الزمالة فى العمل".

جدير بالذكر أن زينة أكدت في أقوالها أنه تم تحرير عقد زواج عرفي بنسختين، احتفظت بواحدة والأخرى احتفظ بها عز، لكنها لم تستطع إحضار نسختها لأنها لا تستطيع دخول العقار بسبب المشاكل بينهما.

كما أكدت أنه من الطبيعي أن يكون معها صورة من جواز سفر أحمد عز بحكم أنه زوجها، نافية بشكل قاطع أن يكون لها أي علاقة بسرقة برديه الإلكتروني.

كلمات متعلقة زينة أحمد عز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"