بالفيديو: السعدني والرداد وأيتن عامر وراندا البحيري يحلمون بـ "مصر جديدة"

بالفيديو: السعدني والرداد وأيتن عامر وراندا البحيري يحلمون بـ "مصر جديدة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 مارس 2014 - 19:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 مارس 2014 - 20:0
راندا البحيري في لقطة من الفيلم راندا البحيري في لقطة من الفيلم
شارك مجموعة من الفنانين في فيلم قصير توعوي بعنوان "مصر الجديدة" ، من أجل حث المواطنين على تغيير سلوكهم من أجل مجتمع أفضل.

وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السعدني، أيتن عامر، راندا البحيري، دنيا عبدالعزيز، أشرف مصيلحي، وفاء عامر، سميرة محسن، حسن الرداد، ماهر عصام.

وقال سامح بسيوني، مخرج الفيلم وصاحب فكرته: "الفكرة بدأت بفتاة ريفية تأتي إلى القاهرة لتبحث عن عنوان شخص ما، فتجد أن سلوكيات وقيم الشعب المصري تغيرت بشكل كبير"، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

أيتن عامر في الفيلم


وتابع: "الفيلم شارك به 52 ممثلًا، وسأشارك به فى مهرجان الإسماعيلية المقبل"، مشيرا إلى أنه رفض مشاركة الفيلم فى الكثير من المهرجانات الدولية، لأنه يبرز الكثير من سلبيات المجتمع المصري.

ومن جانبها قالت الفنانة راندا البحيري أحد المشاركات في العمل: "لم أتردد فى المشاركة بالعمل، وصورت دوري دون مقابل. أعتبر ما قمت به واجب على كل فنان، من أجل التصدي لتدني أخلاق المجتمع".

شاهد الفنانين يحثون الشعب المصري على تغيير سلبياته في "مصر الجديدة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"