بالصور: جنات تشارك عمرو دياب في إحياء حفل "الماسة"

بالصور: جنات تشارك عمرو دياب في إحياء حفل "الماسة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 مارس 2014 - 15:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 مارس 2014 - 15:33
عمرو دياب بالحفل عمرو دياب بالحفل
أحيا الفنان عمرو دياب، أمس الخميس، حفلاً غنائياً خاصاً في فندق الماسة التابع للقوات المسلحة شاركته فيه المغنية المغربية جنات، بمناسبة احتفال الفندق بافتتاح الجزء الجديد منه "الماسة 2" وافتتاح قاعة "اندلوسيت" الجديدة.

وتوافد الحضور في تمام الساعة السادسة مساء لتبدأ أولى فقرات الحفل الساعة السابعة مع المطربة جنات التى حضرت مع والدتها ومدير أعمالها ناصر بيجاتو.

جنات تحيي حفل فندق الماسة


وبعد انتهاء جنات من غناء أحدث أغانيها من ألبوم "حب جامد"، ظل الجميع في انتظار الهضبة الذي حضر مع مدير أعماله أحمد زغلول ومديرة مكتبه هدى الناظر.

شاهد صور عمرو دياب وجنات في الحفل

ووصل عمرو دياب الحفل بصحبة منظم الحفل وليد منصور والمقدم وليد سامي، بالإضافة إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وكان من الملفت مقابلة عمرو دياب المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد علي، الذي حضر ممثلا للمجلس العسكري لتهنئة إدارة الفندق على افتتاح القاعة الجديدة.

وصعد عمرو دياب المسرح على أغنية "الليلة" ليشعل حماس الحضور الذي ملأ القاعة، وكان من بينهم اللواء محمد أمين "رئيس هيئة الشئون المالية للجيش", وأسرة المشير عبد الفتاح السيسي، ورجل الأعمال أشرف عميرة والإعلامية الشهيرة سهير شلبي، بالإضافة إلى رجال الاعمال من دولة الامارات والدكتور مصطفى الفقي الذي رحب به الهضبة بالاسم , والممثل محمد لطفي الذي يحرص دائما على حضور حفلات دياب.

عمرو دياب يصل الحفل بمصاحبة ألو هشيمة


ومن المواقف الطريفة في الحفل نزول دياب من على خشبة المسرح من أجل إلتقاط الصور مع سيدة كبيرة في السن، حيث قال لها دياب بعد إصرارها على إلتقاط صورة معه: " لا ده انزلك بقى".

الحفل من تنظيم شركة "Talent W.M" لصاحبها وليد منصور الذي يتعاون مع عمرو دياب في الثلاث سنوات الماضية، وشارك في تجهيزات الحفل وليد الحريري للإضاءة وشاشات العرض، والصوت لجورج سعيد، والمهندس حميد ومسرح محمد فتحي.

يذكر أنه من المقرر إقامة حفل في نفس الفندق قريبا، يجمع بين اللبنانية ميريام فارس ومحمد حماقي.

شاهد صور عمرو دياب وجنات في الحفل

كلمات متعلقة جنات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"