اسمع: باقة من أشهر أغاني عيد الأم

اسمع: باقة من أشهر أغاني عيد الأم

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 20 مارس 2014 - 16:54 | آخر تحديث: الخميس ، 20 مارس 2014 - 19:8
سعاد حسني قدمت أغنية "صباح الخير يا مولاتي" سعاد حسني قدمت أغنية "صباح الخير يا مولاتي"
نحتفل هذه الأيام بيوم عيد الأم، تقديرا لدور الأم في حياة كل إنسان وكل فرد منا، وحاول العديد من الفنانين أن يعبروا عن مشاعرهم بهذه المناسبة بتقديم العديد من الأغاني لفترات طويلة.

وفي كل عام ومع ذكرى هذه المناسبة في 21 مارس، نستمع لبعض الأغاني التي تقدر دور الأم، لذلك اختارنا مجموعة من أشهر هذه الأغاني، التي ترتبط معنا بذكريات.

"ست الحبايب"
قدمتها الفنانة الكبيرة الراحلة فايزة أحمد، وتعتبر الأغنية الأكثر شهرة في هذه المناسبة، وهي من كلمات الشاعر الكبير حسين السيد، ومن ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.


"صباح الخير يا مولاتي"
قدمتها سعاد حسني في استعراض رائع، واستمرت لسنوات طويلة ترتبط بأذهان الكثيرين، وهي من كلمات الشاعر الكبير صلاح جاهين وألحان كمال الطويل.


"أنت يا أمي"
دويتو قدمه كل من الفنان الكبير محمد فوزي والمطربة نازك في فيلم "كل دقة في قلبي"، وهي من ألحان محمد فوزي نفسه.

خالد قدم أغنية "الست دي أمي"



"الست دي أمي"
قدمها الفنان خالد عجاج لأحد البرامج التليفزيونية، وحققت نجاحا في العصر الحديث، وهي من كلمات مجدي النجار وألحان رياض الهمشري وتوزيع عمرو عبد العزيز.



"أمي الحبيبة"
قدمها الفنان هشام عباس في أحد ألبوماته، و حققت نجاحا أيضا وقتها، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد و توزيع محمد مصطفي.


"أكتر واحدة حبتني"
قدمها الفنان محمد حماقي، العام الماضي، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الأم، وهي من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي ومن توزيع حسن الشافعي.


"الأم"
أغنية الفنان محمد محي التي قدمها في ألبومه "مظلوم"، وتاثر بها عدد كبير من الجمهور، وهي من كلمات الشاعر مصطفى مرسي، ومن الحان توزيع الفنان خالد عز.


"بحبك يا أمي"
قدمها الفنان رامي صبري ألبومه "غمضت عيني" وهي من كلمات وائل توفيق و ألحان رامي صبري، توزيع طارق توكل.


"الأم"
قدمها المطرب الانجليزي العالمي سامي يوسف في ألبومه Without You ، وحققت نجاحا وانتشارا كبيرا في جميع انحاء العالم، وهي من كلمات سامي يوسف وبراء الخريجي، ولحن وتوزيه سامي يوسف.


أوبريت "أمي ثم أمي"
شارك فيه نخبة من الفنانين هم تامر حسني، جنات، رامي عياش، هيثم شاكر، يارا، وتم تصويره أيضا بطريقة الفيديو كليب، وهو منكلماتالشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ولحن وتوزيع الفنان حميد الشاعري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"