جنات تنتهي من تصوير "حب جامد" و"واحشني" وتعود إلى مصر

جنات تنتهي من تصوير "حب جامد" و"واحشني" وتعود إلى مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 مارس 2014 - 22:12
جنات جنات
عادت المطربة جنات إلى مصر، بعد أن انتهت من تصوير أغنيتي "حب جامد" و"واحشني" بطريقة الفيديو كليب.

قال سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر، التي تتولى إنتاج أعمال جنات لـFilFan.com إن جنات انتهت من تصوير الأغاني، وعادت إلى مصر.

وأوضح المدير الفني لشركة روتانا في مصر، أن الكليبات سيبدأ عرضها قريبا على قنوات "روتانا"، ويتم تحضيرها للعرض حاليا.

وكانت جنات قد سافرت في الأسبوع الأول من شهر مارس إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير الأغنيتين مع المخرج وليد ناصيف، وواجهت بعض المشاكل التي أجلت التصوير، والتي ترجع لسوء الأحوال الجوية، ولكنها انتهت من تصويرها أخيرا.

جدير بالذكر أن جنات صورت من قبل أغنية "البادي أظلم" مع المخرج وليد ناصيف أيضا في لبنان، وهي من نفس ألبوم "حب جامد" أيضا.

جنات طرحت ألبومها الأخير "حب جامد" في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تحيي جنات حفلا غنائيا الخميس الموافق 20 مارس مع النجم الكبير عمرو دياب، وذلك في قاعة "الماسة" التابعة للقوات المسلحة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"