صفية العمري تتنحى عن منصبها في الأمم المتحدة

صفية العمري تتنحى عن منصبها في الأمم المتحدة

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2006 - 11:49
صفية العمري صفية العمري
تنحت الفنانة صفية العمري يوم الإثنين عن منصب سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة ، وذلك احتجاجاً على ما تتعرض له الأراضي اللبنانية من اعتداءات وحشية إسرائيلية.

وقالت صفية في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "استقالتي من الأمم المتحدة يعتبر أقل شيء من الممكن أن أقدمه للشعب اللبناني ، وقراري جاء بعد ما شعرت أنني كسفيرة للنوايا الحسنة أصبحت عاجزة عن فعل أي شيء يساعد هؤلاء المساكين الذين يتعرضوا يومياً لمجازر وحشية ، وفي منظمة عاجزة أيضاً عن أتخاذ أي قرار فوري".

وأضافت النجمة الكبيرة : "أتمنى أن أكون هناك في لبنان وسط هذه الأحداث ، لكي أقدم مساعدة ولو بسيطة لمساندة هؤلاء الأبرياء ، فما نشاهده كل يوم في التليفزيون من حرق وتقطيع في أجساد الأطفال يجعلني أحترق من داخلي وأحزن حزناً شديداً ، لأني لا أستطيع تقديم أي مساعدة لشعب بريء لا ذنب له في أي شيء".

وأصبحت النجمة الكبيرة صفية العمري ثاني الفنانين المصريين في تقديمهم لاستقالتهم من منصب "سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة" بعدما قدمها النجم حسين فهمي في أول أغسطس الجاري احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في لبنان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"