ماجدة الرومي تحمل رسالة إلى مصر وشعبها بعد ثورة 30 يونيو

ماجدة الرومي تحمل رسالة إلى مصر وشعبها بعد ثورة 30 يونيو

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 مارس 2014 - 9:41
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
أكدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي أنها جاءت من بلدها لبنان برسالة حب إلى مصر وشعبها، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء الثلاثاء 18 مارس الجاري، بمناسبة الحفل الغنائي الذي ستحييه في الخميس في مكتبة الإسكندرية لدعم السياحة في مصر.

وعبرت "الرومي" في رسالتها عن حبها لمصر ودعمها لها، وأنها تساند ثورة المصريين في 30 يونيو 2013، والتي أطاحت بنظام الرئيس السابق محمد مرسي.

وتبرعت ماجدة الرومي بأجرها بالكامل في حفلها في مكتبة الإسكندرية.

وقالت ماجدة: "مصر التي كانت وستكون الحضن الحنون.. مصر هي من استقبلتنا خلال الحرب الأهلية في لبنان، وأحب كل ترابها، وبعد ما قاله الشعب في ٣٠ يونيو لا كلام يقال".

وأشارت أن زيارتها للإسكندرية تستهدف إرسال رسالة إلي الشعب المصري خلال رحلة مليئة بمشاعر الشوق لمصر.

وحرصت ماجدة الرومي على نعي شهداء قوات الشرطة والقوات المسلحة المصرية خلال الأحداث الإرهابية التي استهدفت النيل من أمنها وأمانها، مؤكدة أن الفن له دور فى تقوية الشعب إلي جانب دور الشعب نفسه بالتكاتف على محبة الأوطان.

وطالبت الفنانة اللبنانية بنقل رسالة لكل من يحاولوا النيل من سلام وأمن الشعب المصري والتعدي على مؤسساتها، قائلة "اسألوا أبو الهول وكل فناني ومثقفي مصر أننا يجب أن ننحني للشعب المصري حبا واحتراما.. نقسم وسنبقي نحب مصر بشعبها الناهض الذي لن يركع".

وأعربت عن مخاوفها من المؤامرات الدولية التي تحاول النيل من الدول العربية الباقية بتاريخها وعدالة الله في مصر ولبنان، مؤكدة أن إرادة الشعوب كلمتها فوق كافة تلك المحاولات.

وأكدت ماجدة الرومي عزمها على زيارة مصر مرات أخرى خلال الفترة المقبلة، وأهدت جانبا من أغاني أحدث ألبوماتها للشعب المصري.

وتجدر الإشارة أن حفل ماجدة الرومي في مكتبة الإسكندرية بعد غياب قرابة 13 سنة من الغناء في مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"