بالفيديو - تامر أمين: لم أقصد تبرئة المتحرشين بـ"طالبة الحقوق".. وقسوتي عليها لمصلحتها!

بالفيديو - تامر أمين: لم أقصد تبرئة المتحرشين بـ"طالبة الحقوق".. وقسوتي عليها لمصلحتها!

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 مارس 2014 - 1:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 مارس 2014 - 1:53
الإعلامي تامر أمين الإعلامي تامر أمين
أوضح الإعلامي تامر أمين خلال برنامج "من الآخر" الذي يذاع على محطة "روتانا مصرية" أنه لم يقصد تبرير جريمة التحرش بعد سوء الفهم الذي حصل نتيجة تعليقه خلال حلقة الاثنين 17 مارس على واقعة التحرش بطالبة حقوق القاهرة.

وكان تامر أمين قد تعرض لنقد العديد من المتابعين بعد تعليقه على الواقعة الذي أدان فيه ملابس الفتاة والتي وصفها بأنها ملابس راقصات لا تليق بطالبة جامعية، كما وصفها بملابس "الشراشيح".

شاهد توضيح تامر أمين لموقفه من التحرش بطالبة الحقوق

وأوضح تامر قائلا: " مصدوم أن بعض الناس فهموا بطريقة مختلفة تماماً ما قصدته ولم تصلهم بالتالي رسالتي بشكل واضح حول هذه الواقعة المؤسفة والبذيئة".

وتباع: "الذي حصل هو جريمة، والجاني والمجرم هو المتحرش أي الشباب اللذين تحرشوا بالفتاة، ولا تبرير لجريمتهم التي أطالب بتحويلها إلى القضاء المصري الذي يعاقب عليها لغاية السجن لثلاثة سنوات وليس فقط تحويلهم إلى مجلس الجامعة التأديبي".

وأضاف: " قسوتي على البنت فهو من خوفي عليها وعلى بناتي اللواتي يوشكن على دخول الجامعة وعلى كل فتاة مصرية تتعرض للأسف لمن هم من دون أخلاق ولا دين ولا تربية".

وكانت قناة "روتانا مصرية" قد نوهت على حسابها بموقع "Twitter" قبل موعد الحلقة، أن تامر أمين سيفسر تصريحاته السابقة التي أسيء فهما، مشيرا إلى أنه لا يبرر جريمة التحرش تحت أي ظروف.



شاهد توضيح تامر أمين لموقفه من التحرش بطالبة الحقوق

كلمات متعلقة تامر أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"