بالصور: صافينار مع نجوم MBC في كواليس "يحدث في مصر"

بالصور: صافينار مع نجوم MBC في كواليس "يحدث في مصر"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 مارس 2014 - 15:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 مارس 2014 - 15:36
صافينار وفيفي عبده صافينار وفيفي عبده
حرص العديد من مقدمي البرامج بقناة MBC MASR على التقاء الراقصة صافينار، التي حلت ضيفة على القناة مساء الأحد.

صافينار جاءت ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، وقد تحدثت خلال اللقاء عن أزمتها الأخيرة بعد إلقاء القبض عليها.

شاهد الصور كاملة بالضغط هنا

والتقت صافينار بالراقصة فيفي عبده، وقد تحدث البعض عن أن الأولى ستخلف الثانية في نجوميتها بالرقص، بعد أن حققت صافينار شهرة واسعة خلال العام الماضي.

والتقطت صافينار أيضا بعض الصور مع كل من هشام عباس وسلمى الدالي، اللذان يقدما برنامج "أحلى مسا" عبر شاشة القناة مع فيفي عبده.

كما حرصت المطربة شذى على مقابلة الراقصة الروسية الشهيرة، وكانت شذى تتواجد في ستوديوهات MBC إجراء إحدى اللقاءات.

وكانت صافينار قد قالت خلال اللقاء عن أزمتها: "على الرغم من الحرب التي أعلنتها علي إدارة الفندق، إلا أنني شعرت بالفرح لحب الناس لي الذين دافعوا عني بهذا الشكل". (التفاصيل)

صافينار كانت قد حققت شهرة واسعة بعد رقصها في إعلان فيلم "القشاش" الذي طرح قبل شهرين، ويعتبر كثيرون أن الفيديو الذي ظهرت خلاله صافينار، واستخدمته الشركة المنتجة لفيلم "القشاش" في الدعاية لفيلمها الجديد، كان سببا مباشرا في اتجاه الكثيرين لدور العرض لمتابعة تلك الموهبة الراقصة الجديدة.

الراقصة الروسية ذات الأصول الأرمينية رقصت على أنغام أغنية الراحل وديع الصافي "على رمش عيونها"، وحققت تلك الرقصة عدد مشاهدات هائل عبر موقع YouTube، ربما أكثر من الأغنية الأصلية!

تبقى الإشارة إلى أن صافينار كانت قد بزغ نجمها من خلال قناة "دلع" الفضائية، والتي تم اتهام مالكتها بإدارة أعمال منافية للآداب عبر القناة، قبل أن تتم تبرئتها.

كلمات متعلقة صافينار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"