بالفيديو - كارمن سليمان: سأصنع بصمتي بصوتي.. و"أخباري" أقل هدية أقدمها لفنان العرب

بالفيديو - كارمن سليمان: سأصنع بصمتي بصوتي.. و"أخباري" أقل هدية أقدمها لفنان العرب

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 مارس 2014 - 0:38 | آخر تحديث: السبت ، 22 مارس 2014 - 20:50
كارمن سليمان كارمن سليمان
بعد عامين من التحضيرات، طرحت المطربة الشابة كارمن سليمان أول ألبوماتها الغنائية، الذي يحمل اسم "أخباري"، والذي انتظره جمهورها طويلا.

FilFan.com أجرى حوار مع كارمن، وتحدثت خلاله عن سبب تأخر طرح الألبوم، وتفاصيل تعاونها مع فنان العرب محمد عبده، و عن مشاريعها الفنية المقبلة.

شاهد لقاء FilFan.com مع كارمن سليمان



لماذا تأخر طرح ألبومك فترة طويلة؟
بالفعل الإعداد استغرق عامين تقريبا، والسبب كان انشغالي في الدراسة حيث كنت في السنة النهائية من المرحلة الثانوية وبعدها دخلت الجامعة، مما استلزم مني بعض التركيز في حياتي ومستقبلي.

وطوال هذه الفترة كنت مشغولة في اختيار أغاني ألبومي والتي اخترتها بعناية، واستمعت لكمية أغاني كثيرة لاختيار الأفضل منها، والتي تعتبر مهمة شاقة جدا على أي مطرب.

كيف تم التعاون بينك وبين الفنان الكبير محمد عبده؟
كنت في زيارة لجدة في رمضان، واستضافني الفنان الكبير محمد عبده في منزله، وأعجب بصوتي، ووعدني بتحضير لحن لي، وبعد فترة تلقيت اتصال هاتفي من الأستاذ عبد اللطيف آل الشيخ، ابلغني بأن الأستاذ محمد عبده انتهى من إعداده، فقررت على الفور أن تكون هي الأغنية الخليجية الوحيدة في الألبوم، وأن تحمل اسم الألبوم، كهدية بسيطة للفنان الكبير.

ولماذا تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب؟
تصويرها تم بالإتفاق مع شركة الإنتاج لدعم انتشار الألبوم في الخارج وخاصة جمهوري في الوطن العربي، وقريبا سيتم تصوير أغنية أخرى، مع المخرج ياسر سامي.
ولكن ردود الفعل المختلفة حول اختيار الأغنية شتتني، لذلك عرضت جميع أغاني الألبوم على ياسر سامي، ليختار الأغنية التي سيتم تصويرها، وذلك لثقتي في وجهة نظره.

كارمن سليمان


كيف اخترتِ أغاني الألبوم؟
اخترتها بمشاركة أهلي ومساعدة الدكتور داوود جميعي لخبرته في هذا المجال.

كيف كان رد فعلك بعد تسريب الألبوم على الانترنت؟
غضبت بالتأكيد بسبب التسريب، ولكن ردود الفعل حول أغاني الألبوم أسعدتني، خاصة وأن الألبوم أعجب شريحة كبيرة من الجمهور، واختلفت فيما بينهم، وهذا ما خفف حزني على التسريب.
والسبب يرجع لطرح الألبوم في الخارج قبل طرحه في مصر، وبعدها بيوم واحد كان الألبوم على جميع المواقع الإلكترونية.

ما أكثر الأغاني التي تعبتِ فيها؟
أغنية واحدة "حاجة مش عجباني فيك" تعرضت لمشكلة فيها أثناء التسجيل، حيث كنت مريضة، وكان يجب أن أسجلها في أسرع وقت لكي يتم تسليم ماستر الألبوم، لارتباط الشركة المنتجة بمواعيد طرح، لذلك أخذت مني وقتا طويلا في التسجيل.

وما هي مشاريعك المقبلة؟
استعد لتقديم حفل فني للاحتفال بطرح الألبوم، كما سأقدم أغنية تتر مسلسل كويتي بعنوان "كعب عالي" من كلمات عبد اللطيف ال الشيخ وألحان عبد الله الجعود ومن توزيع ربيع الصيداوي.
كما استعد لتقديم أغنية وطنية قريبا، "هنحب مين غيرها" كلمات وألحان محمد رفاعي ومن توزيع داوود جميعي.

ما الشكل الذي سوف تعتمدين عليه في أعمالك المقبلة؟
أنا أحب التنوع في تقديم الأغاني، وأحب أن أقدم جميع الأشكال الفنية، ولن أحصر نفسي في شكل فني واحد، والنقطة الوحيدة التي ستستمر هي صوتي وأدائي فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"