مادونا ترتدي ملابس بطلة "Game of Thrones" احتفالا بعيد "البوريم" اليهودي

مادونا ترتدي ملابس بطلة "Game of Thrones" احتفالا بعيد "البوريم" اليهودي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 مارس 2014 - 20:24 | آخر تحديث: الأحد ، 16 مارس 2014 - 20:32
مادونا ترتدي ملابس بطلة "Game of Thrones" مادونا ترتدي ملابس بطلة "Game of Thrones"
أطلت المطربة مادونا على متابعيها بموقع "Instagram" بملابس تشبه ملابس بطلة مسلسل " Game of Thrones" وذلك احتفالا بعيد " البوريم" اليهودي أو "الفور".

ونشرت مادونا صورتها التي تحاكي فيها ملابس "والدة التنانين" في مسلسل محطة " HBO" الشهير " Game of Thrones "، والتي تجسدها الممثلة إيميليا كلارك.

وعلقت مادونا على الصورة قائلة: "عيد بوريم سعيد".


وارتدت مادونا مشد للخصر من الجلد الأسود بالإضافة إلى تنينين على كتفيها تقليدا لشخصية دينيريس تارجارين أو والدة التنانين في المسلسل الشهير.

ومن المعروف أن مادونا أبدت انجذابها للديانة اليهودية، وبالأخص معقدات الـ " كابالا " التي اعتنقتها منذ عدة سنوات، وفي عام 2004 اتخذت مادونا اسما يهوديا لها هو "إستير"، لكنها لم تغير ديانتها رسميا إلى اليهودية.

وليس من الغريب أن تحتفل مادونا بعيد "البوريم" الذي يخلد ذكرى خلاص اليهود في بلاد فارس من مجزرة وزير الإمبراطور، وذلك بعدما نجت إستر زوجة الملك في إنقاذهم، وهو نفس اسم مادونا اليهودي.

وكانت مادونا قد بدأت في التفكير بالروحانيات عند حملها في ابنتها، مما جعلها تتجه إلى ممارسة اليوجا، ودراسة البوذية و"فن الحروب"، وتقرأ عن المسيحيين الأوائل، حتى وجدت ضالتها في مذهب الكابالا اليهودي.

كلمات متعلقة مادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"