لأسباب أمنية.. منع محمد محسن من الغناء في "عيد الفن"

لأسباب أمنية.. منع محمد محسن من الغناء في "عيد الفن"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 مارس 2014 - 17:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 مارس 2014 - 18:59
محمد محسن محمد محسن
عدم مشاركة المطرب الشاب محمد محسن في حفل "عيد الفن" كما كان منتظرا أثار العديد من التساؤلات حول السبب وراء ذلك خاصة وأنه شارك في بروفات الحفل وحل محله مطرب من الكورال!

وعن ذلك صرح هاني مهنى رئيس اتحاد النقابات الفنية، قائلا: "ما حدث في واقعة منع المطرب محمد محسن من الغناء لا تتعدى سوى الاشتباه في اسمه، قبل الحفل بربع ساعة وصلتني مكالمة هاتفية من الأمن العام تؤكد أن اسم محمد محسن به اشتباه ليس أكثر، وصحة التحقق من بياناته وشهادة ميلاده تتطلب وقتا طويلا".

وتابع: "لم يتم التعامل مع المطرب الشاب بحدة، وتركته الجهات الأمنية حرا طليقا، كما سيتم إصدار بيان كامل لتوضيح أسباب الواقعة"، حسب موقع صحيفة "الأهرام".

ومن ناحية أخرى، أصدرت رابطة شباب الفنانين والمثقفين بيانا تستنكر فيه ما حدث مع محسن، جاء به: "القائمون على الاحتفال كلفوه بالمشاركة فيه، واتفقوا معه على تفاصيل فقرته الفنية كافة، ومنها تأديته لمقطع من أغنية (قوم يا مصري) للملحن الراحل سيد درويش ولكن بتوزيع جديد لـمحمد محسن نفسه".

وتابع: "وقد حضر الفنان الشاب جميع البروفات متدربا على الأداء قبل الحفل بأيام، كما أكد المتابعون حضور الدكتور صابر عرب وزير الثقافة البروفةَ النهائية للحفل أول أمس الأربعاء، ولم تكن هناك أية تغييرات في طبيعة الاحتفال ولا في فقراته".

وأضاف البيان: "لكن ما حدث أنه أثناء استعدادات الفنان محمد محسن الأخيرة فوجئ بشخصين قالا إنهما تابعين لرئاسة الجمهورية، وأبلغاهُ بمنعه من المشاركة لـ (أسـباب أمنية)، ولم يكتفيا بذلك بل طلبا منه الخروج من دار الأوبرا المصرية لعدم وجود صفة له بهذا الاحتفال".

أقيم حفل عيد الفن بدار الأوبرا المصرية بحضور عبد الفتاح السيسي وعدلي منصور وحضره لفيف من أهل الفن، وأحياه كل من أنغام وهاني شاكر.

شاهد محمد محسن في حلقته بـ"البرنامج"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"