بالفيديو-فاتن حمامة: الشعب المصري تغير بعد الثورة.. والسيسي أمل مصر

بالفيديو-فاتن حمامة: الشعب المصري تغير بعد الثورة.. والسيسي أمل مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 مارس 2014 - 15:16
فاتن حمامة فاتن حمامة
بمناسبة موافقتها على الظهور من جديد على الساحة، وحضور التكريم الذي يقام بمناسبة عيد "الفن"، عادت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة للإدلاء بتصريحات حول مصر وما تتمناه للفترة المقبلة.

جاءت تصريحات "سيدة الشاشة العربية" من خلال المداخلة التليفونية التي أجرتها مع الإعلامية رولا خرسة، في برنامجها "البلد اليوم" الذي يعرض على قناة "صدى البلد".

وأوضحت الفنانة الكبيرة أن سبب ظهورها في التكريم، هو عودة مهرجان "عيد الفن" الذي توقف لأكثر من 30 سنة، لذلك حرصت على التواجد في هذا الحدث الهام.

وعن متابعتها للأفلام الجديدة ورأيها، أكدت أنها لا تزور السينمات، ولكن من وقت للأخر تشاهد الأفالم الجديدة في المنزل بعد طرحها بأشكال أخرى، وأنها لاحظت وجود موجة جديدة للأفلام بفكر جديد وبتكلفة بسيطة ولكن تحمل أفكار قوية ومحترمة، ووجود أفلام بأشكال أخرى فيها خروج لا تحب ان تتحدث عنها.

وعن سنة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي ورأيها في جماعة "الإخوان" قالت: "ربنا لا يعيد هذه الأيام مرة أخرى".

وأوضحت ان السبب يرجع لرغبة هذه الجماعة في تغير سلوكيات ومفاهيم الشعب المصري، بشكل مثير وغريب.

وعن العودة للتمثيل، أكدت أنها ستكون مهمة شاقة بالنسبة لها حاليا، وأن الأمر أصبح مستحيل، خاصة في مراحل التصوير الخارجي تجد أن الأمر لن يكون سهلا، بسبب تدخل الناس في التصوير.

وعن مستقبل مصر ورؤيتها للفترة المقبلة، قالت: "الأمل في السيسي وربنا يحميه ويقويه، وأن الحكومة تحاول أن تحقق مطالب الشعب بأقصى سرعة ممكنة".

وتابعت إن المقارنة بين السيسي وعبد الناصر، لا تجوز، لأن كل منها له ظروف مختلفة، ولكنها سعيدة باهتمام السيسي بالشباب.

وفي نهاية المدخلة أشارت إلى أن الثورة اكدت على ان الشعب اتغير واصيب بفيروس القسوة.

شاهد مداخلة فاتن حمامة
)

كلمات متعلقة فاتن حمامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"