بالفيديو – محامي زينة: أحمد عز معتاد على إنكار زيجاته مثلما أنكر زواجه من أنغام

بالفيديو – محامي زينة: أحمد عز معتاد على إنكار زيجاته مثلما أنكر زواجه من أنغام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 مارس 2014 - 13:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 مارس 2014 - 15:3
أحمد عز، أحمد عز،
كشف عاصم قنديل محامي الفنانة زينة إعتياد الفنان أحمد عز إنكار زيجاته السابقة، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي ينكر فيها عز الزواج من أحد الفنانات، بعدما أنكر زواجه سابقا من المطربة أنغام، على حسب قوله.

وقال عاصم قنديل إن الفنانة زينة خضعت بالفعل هي وتوأمها لتحليل الـ "DNA" بمعرفة الطب الشرعي بعد أمر النيابة بذلك، وهي في انتظار خضوع أحمد عز للتحاليل، لمقارنة النتيجة مع عينة نجلي زينة عز الدين وزين الدين.

وأكد عاصم أن زينة سبق أن أجرت زينة تحاليل البصمة الوراثية لنفسها ونجليها في العديد من المعامل الخاصة التي كان يختارها عز بنفسه، وكان في كل مرة يتهرب من إجراء التحاليل، لكن هذه المرة أجرت زينة التحاليل بمعرفة الطب الشرعي، وتنتظر مثول عز أمام النيابة.

ومن المعروف أن أحمد عز كان من المفترض أن يخضع لتحليل الـ "DNA" الخميس الماضي، إلا أنه لم يتمكن من إجراء التحليل بسبب انشغاله، مما اضطر النيابة إلى اصدار قرار بالمثول أمامها أمس الثلاثاء، لكن انشغاله عز حال دون ذلك.

وأختتم قنديل حديثه في مداخلته مع الإعلامي خالد صلاح ببرنامج "آخر النهار" بتأكيده أن عز معتاد على إنكار زيجاته، مثلما أنكر زواجه سابقا من الفنانة أنغام.

ومن المعروف أن قنديل قدم للنيابة صورة عقد زواج أحمد عز بأنغام ليؤكد على أن هذه ليست المرة الأولى التي يتنصل فيها عز الزواج من أحد الفنانات.

ومن جانبه سبق أن نفى أحمد عز علاقته بتوأم زينة في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مؤكدا أن الله سيظهر الحق وأنه لا يريد الحديث في أزمته مع زينة لأن "رجولته لا تسمح له بالخوض في الأعراض". (التفاصيل).

شاهد مداخلة محامي زينة مع خالد صلاح

كلمات متعلقة أحمد عز أنغام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"