الفيشاوي يستعد لرومانسية "ألبينو" وكوميديا "مستر إكس"!

الفيشاوي يستعد لرومانسية "ألبينو" وكوميديا "مستر إكس"!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2006 - 17:51
أحمد الفيشاوي - تصوير : محمد الأمير. أحمد الفيشاوي - تصوير : محمد الأمير.
يستعد حالياً الممثل الشاب أحمد الفيشاوي لدخول تجربتين سينمائيتين جديدتين فور الانتهاء من اعدادهما وهما "مستر إكس" و"ألبينو".

وأشار الفيشاوي في تصريح خاص لموقع filbalad.com إلى أنه يعمل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على السيناريوهين ، وقال : "أكثر ما جذبني للعملين أن لكل منهما طابعه الخاص ، والدوران جديدان تماما لم يسبق لي تقديم أي منهما من قبل".

كما أعلن الممثل الشاب أنه في انتظار المخرج أحمد مكي لتحديد طاقم العمل المشارك في فيلم "مستر إكس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ، ويعيد من خلاله تقديم شخصية "مستر إكس" الشهيرة التي قدمها الفنان الكبير فؤاد المهندس مرتين ، الأولى عام 1967 في فيلم "أخطر رجل في العالم" وشاركته البطولة النجمة شويكار ، ثم عاد عام 1972 ليقدم مع ميرفت أمين "عودة أخطر رجل في العالم".

أما فيلم "ألبينو" فقال عنه الفيشاوي الصغير : "فكرة الفيلم لي في الأساس وتدور أحداثها في إطار رومانسي درامي بعيد عن الكوميديا ، وكتبت له السيناريو والحوار والدتي النجمة سمية الألفي والإنتاج للشركة العربية للإنتاج والتوزيع".

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية كان فيلم "45 يوم" ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم ، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين منهم بسمة ومنة شلبي وعزت أبو عوف وهشام سليم وغادة عبد الرازق والوجه الجديد مريانا ، في قصة للكاتب محمد حفظي والإخراج لأحمد يسري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"