أسرة كارداشيان تهيمن على قائمة "أكثر نجوم مسلطة الأضواء عليهم" في 2014

أسرة كارداشيان تهيمن على قائمة "أكثر نجوم مسلطة الأضواء عليهم" في 2014

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 مارس 2014 - 10:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 مارس 2014 - 12:15
الشقيقات كارداشيان: كورتني وكلوي وكيم الشقيقات كارداشيان: كورتني وكلوي وكيم
هيمنت أسرة كيم كارداشيان على قائمة مجلة Forbes للمال والأعمال لـ "أكثر 10 نجوم مسلطة الأضواء عليهم لعام 2014"، بسبب فضائحهم وأفعالهم المثيرة للجدل.

وبالطبع كانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في مقدمة القائمة، باعتبارها الأشهر من بين أفراد أسرتها، حيث جاءت في المركز الثاني في اهتمامات الجمهور والإعلام لتتبع أخبارها لأسباب عدة، من أبرزها ولادتها لإبنتها الأولى "نورث" من صديقها المغني كانيي ويست، وتحضيرهما للزواج في فصل الصيف المقبل.

وإلى جانب علاقة كيم الرومانسية بكانيى ويست، فإن النجمة الأمريكية من أصل أرميني لها باع طويل في إثارة الجدل من حولها بسبب جرأتها، وبعد تسريب فيلمها الفاضح من قبل صديقها السابق راي جاي في سنة 2007.

فيما جاءت في المركز السادس في القائمة كريس جينر والدة كيم كارداشيان ومديرة أعمالها، بسبب تقديمها لبرنامج حواري في الصيف الماضي، ولكن لم يدم عرضه طويلا.

أما شقيقتا كيم كارداشيان "كورتني" و"كلوي"، فجاء ترتيبهما في المركزي التاسع والعاشر على التوالي في قائمة "أكثر نجوم مسلطة الأضواء عليهم" في 2014، وذلك لكونهما من بطلات برنامج تليفزيون الواقع Keeping up with The Kardashians المذاع على قناة E!، والحافل بفضائحهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"