جستين بيبر يستعيد حسابه على Twitter بعد تخطيه الـ 50 مليون متابع

جستين بيبر يستعيد حسابه على Twitter بعد تخطيه الـ 50 مليون متابع

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 مارس 2014 - 16:41 | آخر تحديث: الأحد ، 9 مارس 2014 - 16:47
جستين بيبر جستين بيبر
نجح نجم الغناء الكندي الشاب جستين بيبر في استعادة حسابه الشخصي على موقع Twitter، بعد أن تعرض للقرصنة في يوم السبت 8 مارس الجاري.

وفوجئ متابعو جاستن بيبر بسلسلة من التغريدات على حسابه تروج لكلمة Cemberut، وهي عبارة عن مصطلح إندونيسي للتعبير عن الحزن والكآبة.

ومرفق مع هذه الكلمة الغريبة رابط لتطبيق متواجد على متجر "جوجل" لتطبيقات الهاتف المحمول، ولكنه غير خبيث.

جانب من تغريدات جستين بيبر التي تم مسحها


ولتدارك الموقف سريعا، قام جستين بيبر بمسح هذه التغريدات من صفحته في خلال 15 دقيقة، واعتذر من كل معجبيه.

كما طلب "بيبر" من متابعيه بعدم الضغط على الرابط المتواجد في التغريدات المشبوهة لاحتمالية أن تحتوي على فيروسات مضرة للكمبيوتر، ولكنه قام باستبدالها بتغريدة أكثر طمأنينة لهم، بالتأكيد لهم بأنه تم السيطرة على الأمر ومعالجة المشكلة.




ويأتي الاعتداء على حساب جستين بيبر على Twitter جاء بعد أيام من أن أصبح ثان شخصية مشهورة يتجاوز عدد متابعيها الـ 50 مليون على موقع التغريدات الشهير.

بهذه المناسبة شكر بيبر متابعيه عبر تويتر بهذا التغريدة:




ومازالت نجمة الغناء كاتي بيري هي المحتلة للمرتبة الأولى في قائمة المشاهير العالميين الذين يبلغ عدد متابعيهم 50 مليونا على Twitter، حيث استطاعت أن تحقق ذلك الرقم القياسي في شهر فبراير الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"