بالفيديو: تامر أمين يكشف سبب ظهوره مع باسم يوسف في "البرنامج"

بالفيديو: تامر أمين يكشف سبب ظهوره مع باسم يوسف في "البرنامج"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 مارس 2014 - 14:53 | آخر تحديث: الأحد ، 9 مارس 2014 - 15:23
تامر أمين تامر أمين
كثيرون أعجبوا بظهور الإعلامي تامر أمين مع الإعلامي الساخر باسم يوسف في حلقة الجمعة من برنامج "البرنامج".

كشف تامر أمين، في حلقة السبت، من برنامجه الجديد "من الآخر"، الذي يعرض على قناة "روتانا مصرية"، أن السبب وراء قيامه بهذه الخطوة، هو رغبته في تربية وتهذيب نفسه، وكسر حاجز الغضب والحقد والتراشق المتبادل بين الإعلاميين وباسم يوسف.

شاهد تصريحات تامر أمين

وتابع أمين: "البعض تقبل الفكرة وأعجب بها ووضح ذلك من خلال ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض الآخر غضب ورفض هذا الشكل".

ويرى تامر أنه يجب على الجميع تقبل والنقد والرأي والرأي الآخر، متمنيا عدم حدوث صدام وتراشق بين الإعلاميين بسبب أي نقد.

أمين أنهى حديثه ناصحا كل شخصية عامة بتقبل النقد والسخرية، خصوصا ولو كان النقد في حدود الاحترام المتبادل، وعدم الخروج على الآداب العامة.

"من الآخر" توك شو عام يتناول مواضيع اجتماعية واقتصادية وفنية ورياضية تلخص اهتمامات المواطنين المصريين فى يوم، ويعرض من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف حتى العاشرة والنصف مساءً.

تامر أنهى برنامجه السابق "ساعة مصرية" بطريقة طريفة، حيث خلع الـ"فيست" الذي اشتهر به منذ انضمامه لقناة "روتانا مصرية"، وقال: "لا فيست بعد اليوم.(شاهد تامر أمين يخلع "الفيست"!)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"