تذكّروا معنا 7 مواقف مثيرة للجدل في حياة "ملكة جمال الكون" هيفاء وهبي!

تذكّروا معنا 7 مواقف مثيرة للجدل في حياة "ملكة جمال الكون" هيفاء وهبي!

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 مارس 2014 - 17:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 مارس 2014 - 17:39
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
مع احتفال أيا منا بذكرى ميلاده، يأتي سؤال تقليدي، قد يسأله البعض لنفسه، وقد يتلقاها من المقربين منه، هل حققت ما تحلم به بعد وصولك لهذا العمر؟

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تتواجد على الساحة الفنية منذ أكثر من 10 سنوات، لا يستطيع أحد أن يشكك في حجم نجوميتها على مدار هذه الأعوام، قد يتحدث البعض عن أسباب بعينها جعلتها تتواجد في هذه المكانة الآن، ولكن مشوارها الفني لا يمكن وصفه سوى بالناجح.

MJK، أو ملكة جمال الكون، كما أطلقت هيفاء على نفسها العام الماضي، تحتفل في العاشر من مارس بذكرى ميلادها، في الوقت الذي لم يتأكد أحد حتى كتابة هذه السطور من عمرها الحقيقي.

وبحسب صفحة النجمة اللبنانية عبر موقع "ويكيبديا" الشهير، فإنها من مواليد 1976، أي أنها ستحتفل هذا العام بـ 38 عاما على ميلادها.

ولهيفاء وهبي العديد من الأزمات، بعضها جاءت قبل انطلاقتها الفنية، وأثرت عليها بعد ذلك، بينما توزعت النسبة الباقية على مدار مشوارها الفني.

ويستعرض FilFan.com فيما يلي أزمات هيفاء وهبي في سنوات مشوارها الفني، أو أبرز اللقطات المثيرة للجدل لـ "ملكة جمال الكون".

ابنتها زينب
لا تعترف هيفاء وهبي بها، وتنكر علاقتها بهذا الاسم، ولكن العديد من التقارير على مدار السنوات الماضي تحدثت عن ابنة لهيفاء وهبي تحمل اسم "زينب".

وبحسب التقارير ذاتها، فإن هيفاء وهبي لم تقابل ابنتها منذ ما يقارب 14 عاما، عندما كانت ابنتها في عمر عاما واحدا، وتعيش ابنتها مع طليقها في دولة الكويت، ولا تربطها بأمها حاليا أي صلة.

الابنة، كما تداول البعض صورتها، فتاة محجبة تحفظ القرآن الكريم، وتتجنب الحديث عن والدتها، ولكنها قالت في إحدى التصريحات، وفقا لصحيفة خليجية، إنها لا يشرفها أن تكون هيفاء وهبي والدتها.

هيفاء من جانبها تتجنب الحديث عن هذا الأمر، ولكن الإعلامي طوني خليفة باغتها في إحدى اللقاءات في منتصف الألفية السابقة بسؤال عن ابنتها، لتدخل في حالة متواصلة من البكاء، دون نطق أي كلمة.



إليسا
تعتبر النجمة اللبنانية إليسا هي الغريمة الأولى لهيفاء وهبي، كان من الممكن أن تظل منافسة لها مثل أي نجمة لبنانية كنانسي عجرم أو غيرها، ولكن هيفاء ربما لم ترد ذلك.

الخلافات مع إليسا دائما ما تظهر بين الحين والآخر في السنوات الماضية، وفي أغلب الأحيان تكون MJK هي صاحبة ضربة البداية.

إليسا تحمل عداوات كثيرة مع العديد من نجمات ونجوم الوسط الفني والإعلامي، ولكن الأمر مختلف مع إليسا، التي تدخل ما بين الحين والآخر في خلافات معها.

هيفاء وهبي لا تتعامل مع الأمر من منطلق "تكبير الدماغ" المستخدم في اللهجة العامية المصرية، وتستغل أي فرصة للدخول في عداوة جديدة مع غريمتها.

في إحدى المواقف قبل أربع أعوام، وبينما تدور بعض المناقشات بين جمهوري هيفاء وهبي وإليسا عبر موقع Twitter، قامت الأولى بتوجيه رساله مباشرة للثانية عبر حسابها بالموقع ذاته، وقالت لها في تغريدها: "إليسا، من فضلك لا تلعبي معي مرة أخرى"، قبل أن تقوم بمسح هذه التغريدة عقب ذلك مباشرة.

وفي 2014، يتكرر الصراع من جديد بين النجمتين، فبينما صرحت إليسا في إحدى اللقاءات عن نجاحات هيفاء وهبي، جاء رد الأخيرة عنيفا!

كانت إليسا قد حلت مؤخرا ضيفة في برنامج "الحُكم" وعند سؤالها عن رأيها بهيفاء وهبي قالت "هي ذكية، وحققت شهرتها من ولا شيء".

ليأتي رد فعل "ملكة جمال الكون" عنيفا، والتي قالت: : "لا أحد يستطيع صُنع نفسه من ولا شيء، وكلنا بدأنا نكرة، ومع الأيام الناس صنعتنا وصنعت نجوميتنا، وإذا كنا شخصيات تافهة قبل الشهرة، فبعدها نتحول لشخصيات تافهة بشكل أكبر".

وأضافت: "على الأقل لست ملكة النشاز، فأنا MJK ملكة جمال الكون، وإليسا عليها أن تشكر ربها أنها صارت شيء من ولا شيء". اسمع التصريحات بالضغط هنا

الرقص مع شاجي
الغناء مع مغني شهير شيء جيد لأي مغنية لا تزال في بدايتها الفنية، ولكن شريطة ألا يتم بهذا الشكل!

وشاركت هيفاء وهبي المغني الشهير "حينها" شاجي غناء أغنيته الشهيرة Sexy Lady، وذلك في إحدى الحفلات التي أقيمت في بيروت عام 2006.

وظهرت هيفاء بمظهر يراه البعض ليس لائقا، لرقصها مع المغني الجاميكي بطريقة مثيرة، والذي نادها لأكثر من مرة بـ Sexy Haifa.

شاهد الفيديو


Kiss My ***
اللقاء الأخير لهيفاء وهبي مع قناة MTV اللبنانية يستحق أن يحمل لقب "مثير"، وقد أرفقته النجمة اللبنانية بهذا الاسم بإثارتها "المبالغ فيها".

هيفاء وهبي دائما ما تظهر بشكل مثير في لقاءاتها التليفزيونية، ولكن هذه المرة الأمر اختلف، فما حدث تعدى بكثير فستان مكشوف أو تنورة قصيرة!

وبدت اللبنانية هيفاء وهبي مثيرة في إطلالتها خلال حلقتها ببرنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الممثل الكوميدي عادل كرم، خاصة مع عباراتها ذات الإيحاءات المثيرة مع مقدم البرنامج.

وقال عادل كرم لهيفاء خلال الحلقة: "قلبي أصبح في رجلي منذ أول لحظة شاهدتك بها، لا أعرف من أين أبدأ، تفضلي بأكل قلبي حتى ننجز المهمة".

لترد عليه هيفاء: "أنا أشعر بالجوع ومن الممكن أن أوافق".

ثم قالت لعادل الذي ركع علي ركبته أثناء مغازلتها: "أنا لم أقل شيئا بعد، ووصلت إلى هنا"، في إشارة منها إلى اقترابه جدا منها.

وعندما سألها كرم عما إذا كانت تعتبر تصرفاته معها خارجة، ردت هيفاء: "أنت طلعت خارج جدا".

ووصل الغزل بينهما إلى تقبيل كرم لخد هيفاء بعدما قالت له: "تفضل بوس الواوا"، وأضافت: " اللي يحب الدح ما يقولش أح ".

وانتقدت هيفاء خلال لقائها مع الممثل الكوميدي عادل كرم ببرنامج "هيدا حكي" تصرفات بعض متابعيها القاسية، حيث قالت: "ما أن أضع صورتي على موقع انستجرام، أجد أحدهن تقول لي يارب تموتين ونضع التراب على قبرك، لنخلص ونرتاح منك، لما كل هذه الكراهية".

ومن المعروف أن هيفاء سبق أن قالت لكارهيها على موقع "Twitter" "قبلوا كعبي العالي"، لكن هذه المرة قررت تغيير شعارها خلال تواجدها في البرنامج ليصبح " *** Kiss My".

شاهد حديث هيفاء وهبي عن كارهيها

الاغتصاب كان أفضل مشهد
هكذا تحدثت النجمة اللبنانية عن مشهد اغتصابها بالفيلم الجديد "حلاوة روح"، والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

وأكدت هيفاء أن الرقابة لم تحذف مشهد اغتصابها في فيلمها الجديد "حلاوة روح" الذي يشاركها في بطولته الممثل باسم سمرة.

وقالت هيفاء للممثل الكوميدي عادل كرم خلال حلولها ضيفة على برنامج "أحلى حكي": "الرقابة مارست دورها الطبيعي بالفيلم، لكنها لم تحذف المشهد".

وبسؤال كرم لها عن المشهد وكيف لم يتم حذفه رغم حديث الصحف عن العري به، ردت هيفاء: "لقد كان أحلى مشهد في الفيلم"، وأضافت: "لكن الجميع تحدثوا عن الفيلم لأن هيفاء وهبي به".

شاهد حديث هيفاء وهبي عن مشهد الإغتصاب بـ "حلاوة روح".

إثارة بجانب مصور النجوم

الجلوس بهذا الشكل منفردة قد يكون أمر مقبول "بعض الشيء"، ولكن أن يرافقها أحدهم الصورة ذاتها، فالأمر يحمل المزيد من الإثارة.

ونشر مصور النجوم شربل بو منصور عبر حسابه بموقع Instagram صور جمعته بهيفاء وهبي في 2013، أثناء وضعها للمكياج وهي ممدة أرجلها العارية ويظهر منها وشم الوردة على رجلها اليمنى، وهو يجلس بالقرب منها. (شاهد الصورة)

الانفعال عبر Twitter
تعتبر هيفاء وهبي من أوائل نجمات العرب اللائي استخدمن موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وتحرص بشكل دائم على الكتابة عبر حسابها يوميا، والرد على الجمهور.

ولكن في الكثير من الأحيان تأتي ردود النجمة اللبنانية بشكل لا يتناسب مع نجوميتها، أو بمعنى أدق، لا يتناسب مع طريقة رد نجمة شهيرة على جمهورها.

هيفاء تدخل كثيرا في مناوشات مع بعض متابعيها، وقد وصل الأمر إلى أن رفضت حديث أحد المتابعين إليها، لترد عليه قائلة: "دي أمك باين"!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"