بالصور: "نجوم FM" تحتفل بعيد ميلاد محمد صبحي

بالصور: "نجوم FM" تحتفل بعيد ميلاد محمد صبحي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 مارس 2014 - 18:22 | آخر تحديث: السبت ، 8 مارس 2014 - 18:22
محمد صبحي يتسلم هدية عيد ميلاده محمد صبحي يتسلم هدية عيد ميلاده
انتهزت إذاعة "نجوم FM" فرصة حلول الفنان محمد صبحي ضيفا عليها، للاحتفال بعيد ميلاده الذي تصادف موعده قبل أيام من موعد إذاعة الحلقة.

واحتفلت أسرة برنامج "عيشها بشكل تاني"، الذي يقدمه كل من المذيع كريم الحميدي وهند رضا، بعيد ميلاد صبحي، حيث قدمت له هند هدية، في نهاية الحلقة، نيابة عن أسرة البرنامج.

وتطرق الحديث خلال الحلقة حول رفض محمد صبحي لمنصب وزير الثقافة في حكومة المهندس إبراهيم محلب، نظرا لإيمانه بأن دوره كفنان يساهم في تشكيل وعي وثقافة الشعب المصري، أهم في الوقت الحالي من منصب الوزير.

محمد صبحي في نجوم إف إم


حيث أوضح صبحي أن منصب الوزير مجرد منصب إداري لن يساعده على تقديم أفضل ما عنده لمصر، كما أكد أن المنصب سيكون في غاية الصعوبة في الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، يُحضر صبحي حاليًا لأكثر من مسرحية من أجل تقديمها الفترة المقبلة بمشاركة العديد من الفنانين الذين يشاركون صبحي أعماله الفنية دائما، بسبب تفضيله العمل معهم لالتزامهم بكل تفاصيل العمل، لاسيما الحضور في المواعيد المحددة.

وكشف صبحي عن المسرحيات التي يحضر لها وهي، "خيبتنا"، و"غزل البنات"، و"الملك سيام".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"