إلين ديجينيريس تفقد هاتفها المحمول في حفل الأوسكار 2014!

إلين ديجينيريس تفقد هاتفها المحمول في حفل الأوسكار 2014!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 16:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 16:2
إلين ديجينيريس في حلقة برنامجها إلين ديجينيريس في حلقة برنامجها
أفصحت مقدمة البرامج التليفزيونية إلين ديجينيريس بأنها فقدت هاتفها المحمول خلال تقديمها لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 86.

وقالت في أحدث حلقة من برنامجها Ellen، والتي صورتها بعد مرور أقل من 24 ساعة من انتهاء حفل الأوسكار: "أرجو أن يتذكر منكم أين وضعت هاتفي المحمول خلال الحفل، لقد أضعته".

وكان هاتف إلين ديجييريس يحمل الصورة الأصلية الـ Selfie الشهيرة، التي التقطتها مع عدد من نجوم هوليوود من داخل الحفل، وحققت رقما قياسيا في إعادة نشرها على Twitter بلغ 3 ملايين "ريتويت"، ما أدى إلى حدوث عطل مؤقت بموقع التغريدات الشهير.

وعن هذه الصورة أكدت "ديجينيريس" للجمهور: "لقد صنعنا التاريخ، لقد حطمنا Twitter، بل نحن أغلقنا Twitter بالفعل، ولكن ربما تم إصلاحه بشريط لاصق". (شاهد الصورة)

وشكرت الممثلة الكوميدية الأمريكية (56 عاما) "إدجار" عامل مطعم البيتزا، الذي شاهده الجمهور من كافة أنحاء العالم وهو يقوم بتوصيل البيتزا للنجوم خلال الحفل. واعتبرته "إلين" بأنه أكبر فائز في هذه الليلة. (لن تصدق كم بلغ بقشيشه منها)

ولم تخف إلين ديجينيريس في الحلقة شعورها بالإرهاق الشديد بعد تقديمها لحفل الأوسكار، حيث طلبت من الجمهور مازحة بأن يخفضوا الأضواء لرغبتها في النوم، وأشارت بأنها قد تغط في سبات عميق بعد مرور 5 دقائق من بدء الحلقة.

ونشرت إلين ديجينيريس عبر حسابها على Twitter صورة لها قبل تصويرها للحلقة الجديدة من برنامجها، وهي تجلس على أريكة وتضع عبوتي صودا مثلجين أسفل عينيها لشعورها بالإرهاق من حفل الأوسكار.




فيما أشارت بورشيا دي روسي وهي زوجة إلين ديجينيريس بأنها حظيت بوقت رائع في حفل الأوسكار الـ 86.

وتجدر الإشارة بأن هذا هو ثان حفل جوائز أوسكار تقدمه إلين ديجينيريس، بعد أن قدمته للمرة الأولى في دورته الـ 79 في سنة 2007.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"