"لا مؤاخذة" يحقق 6 ملايين جنيه قبل عرضه في كندا

"لا مؤاخذة" يحقق 6 ملايين جنيه قبل عرضه في كندا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 15:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 15:48
بوستر الفيلم بوستر الفيلم
استطاع فيلم "لا مؤاخذة" أن يحقق أرباحا وصلت لـ 6 ملايين جنيه، بعد عرضه في دور العرض السينمائي.

وجاء في بيان من شركة "فيلم كلينك" المنتجة للفيلم أن إيرادات الفيلم وصلت إلى 6 ملايين جنيه مصري بعد عرضه لمدة 6 أسابيع في دور العرض السينمائي.

كما أشار البيان إلى أن الفيلم سيعرض تجاريا في سينما "جوتسو" بمدينة مونتريال الكندية بدءاً من يوم 7 مارس، وذلك وفقاً لخطة شركة "الماسة" للإنتاج الفني، المسئولة عن توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم.

وعرض الفيلم للمرة الأولى في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية يوم 19 يناير ، وذلك قبل 3 أيام من عرضه تجارياً في دور العرض من خلال 36 شاشة عرض في 8 محافظات.

فيلم "لا مؤاخذة" من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ومن إنتاج شركتي "فيلم كلينك" وThe Producers Films التي يديرها المنتج هاني أسامة، وتقوم بالتوزيع الداخلي المجموعة الفنية المتحدة، بينما توزعه في جميع أنحاء العالم شركة "الماسة" للإنتاج الفني، ويشارك في بطولة الفيلم النجمان كندة علوش وهاني عادل، مع أحمد داش الذي يقوم بدور الطفل.

ويحكي الفيلم عن شخصية هاني عبد الله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديونا كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيدا عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"