بالصور: أطرف 5 مقالب للنجوم من داخل حفل الأوسكار 2014

بالصور: أطرف 5 مقالب للنجوم من داخل حفل الأوسكار 2014

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 15:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 15:11
شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 وكواليسه لقطات طريفة بفعل تدبير نجوم المقالب لنجوم آخرين خلال التقاطهم لصور تذكارية من داخل الحفل، فتعرف على أبرز 5 لقطات طريفة ومضحكة من داخل حفل الأوسكار الـ 86.

*لوبيتا نيونجو تفسد صورة جاريد ليتوربما شعرت الممثلة الكينية الشابة والفائزة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في 12 Years a Slave لوبيتا نيونجو بالغيرة من شقيقها "بيتر"، بعد أن ظهر في صورة Selfie الشهيرة لمقدمة الحفل إلين ديجينيريس مع عدد من النجوم خلال الحفل. وهو ما دفعها للمزاح مع الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم Dallas Buyers Club جاريد ليتو خلال التقاطه لصورة مع جائزته.




*جاريد ليتو يفسد صورة آن هاثاواي
بدلا من أن ينتقم جاريد ليتو من لوبيتا نيونجو بعد أن أفسدت لقطته، قرر "ليتو" أن يرد المقلب للنجمة آن هاثاوي بإفساد صورتها على السجادة الحمراء خلال حضورهما لحفل مجلة Vanity Fair للأوسكار، بالظهور وراءها بهذه الإطلالة الطريفة.




*جينيفر لورانس تحاول سرقة الأوسكار من لوبيتا نيونجو!
صبحت النجمة جينيفر لورانس تلعب دورا مهما في إضفاء البسمة وتدبير المقالب لزملائها النجوم بداخل أي مناسبة فنية بفضل تلقائيتها وخفة ظلها،وكان آخر مقالبهاالمرحة هو محاولتها سرقة جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة لعام 2014 من لوبيتا نيونجو!




*سخافة تايلور سويفت
ظهرت نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت جانبها السخيف في الحفل الذي أقامه هنري واينستين قبل حفل الأوسكار في بيفرلي هيلز مع عارضتي الأزياء كارلي كلوس وجيجي هادد.




*بيل موراي مريب خلف سيلينا جوميز
هر النجم الكوميدي الكبير وأحد أبطال سلسلة أفلام Ghostbusters بيل موراي بإطلالة مريبة وهو يقف خلف نجمة الغناء الشابة سيلينا جوميز في حفل مجلة Vanity Fair للأوسكار، والتي لم تنتبه بأنه يقف خلفها.




*بينيديكت كامبرباتش يقفز خلف فريق U2
إجماع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نال بينيديكت كامبرباتش جائزة أفضل صورة مفسدة للنجوم خلال حفل الأوسكار 2014، بعد أن أفسد صورة فريق U2 الغنائي على السجادة الحمراء بالقفز من ورائهم.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"